Colors
 
أبراج ستودع سنوات من الحزن والضيق وستكون الأوفر حظًا في 2018.. من هي؟
بواسطة moky moky بتاريخ 27 Dec, 2017 في 12:16 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

YYYYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYY_YY_2018._YY_YYY_136066_large

أيام قليلة تفصلنا عن وداع عام واستقبال عام جديد، تكثر الآمال والطموحات في أن يكون العام الجديد مليئًا بالخير والأيام الجميلة ولا يحمل سوى المفاجآت السارة للجميع.

ومع مشارفة هذا العام على نهايته، ينتظر الجميع توقعات الأبراج، لكن من هي الأبراج التي ستودع سنوات من الحزن والأسى والضيق والمشكلات التي رافقتها لفترة طويلة؟

*برج العذراء: برج العذراء في طليعة الأبراج التي عانت لفترة طويلة مشكلات رافقته لأكثر من 5 سنوات، تعرض العذراء في خلالها لإنتكاسات صحية ومادية ومهنية. أخيرًا وبعد سنوات من الضياع ومن المشكلات والعقبات ها هي هذه الأخيرة تتلاشى والأفراح تنتظرك التي تنتمين الى برج العذراء. تكثر المشاريع والأرباح ويكون الحظ حليفك طيلة هذا العام.

*برج العقرب: برج العقرب كذلك من الأبراج التي عانت كثيرًا في السنوات القليلة الماضية الا أنه سيتنفس الصعداء وستبتسم له الأقدار في العام الجديد. يحمل العام 2018 لك، المرأة العقرب فرصة ذهبية لتبوّء مركز مرموق او لتحقيق هدف لطالما انتظرته.

*برج القوس: برج القوس كذلك من المحظوظين ماديًا وعاطفيًا في العام الجديد، تتبدل أحواله بشكل ملحوظ ويبتسم القدر له ليحقق كل ما فشل في القيام به طيلة الأعوام السابقة. وسيكون العام 2018 نقطة انطلاق لك لتحقيق أحلامك بعد فترة طويلة من الحزن والضيق.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي