Colors
 
أبراج يوم الأربعاء من خبيرة الفلك والأرقام سمر عمران
بواسطة mohammad abady بتاريخ 3 Oct, 2018 في 08:39 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

مولود اليوم10/3:أنت شخص دائم البحث عن أجوبة ضميرك حي موثوق بالعمل تعالج كل القضايا بطريقة ذكية وواعية بارع بالتعامل مع القضايا المالية تحب الاحتفاظ بأفكارك لنفسك غيور ولا تتقبل النقد متعلق بالجذور تنساق أحيانا وراء رغباتك تبالغ في حماية نفسك من وساوسك الداخلية، الأيام القادمة تنتهي من أزمة قديمة عانيت منها ممكن توقع على شراكة مهنية مهمة وتغير إيجابي في قضايا سفر أو انتقال إلى مكان جديد أو أرض غريبة الحظ بتصاعد أيضا.

برج الحمل :لا يزال تركيزك على الأمور البيتية والعائلة وبدك تغير توجهاتك ربما تحتاج الى بعض الاستفسارات حاول تنسق مع عائلتك حتى تقوي حظوظك، حضورك الشخصي ضروري اليوم تنشغل بملف يتعلق بأوراق أو عقارات واصلاحات وضعك أفضل بكرا .

برج الثور: تستطيع اليوم المدافعة عن قضيتك بثقة وقناعة وتكثر تحركتك على صعيد زيارات واتصالات وقدرتك عالية على تعبير تتوضح أمور جديدة الك تبدأ بتنظيم برنامجك لسفر قصير أو اتصال مهم إذا عندك امتحان يوم جيد للطلاب وإذا عندك مقابلة أيضا ناجحة، عندك نشاط وكلماتك فيها ذكاء انتبه على صحتك آخر الليل .

برج الجوزاء:يسيطر العنصر المالي على يومك ديون أو أقساط أو نفقات متوجبة ، أجوائك مطمئنة تعيد ترتيب حساباتك ومصاريفك وتهتم بممتلكاتك أو تهتم لمكسب مالي أو هدايا عروض جديدة ومقابلات نتيجتها جيدة .

برج السرطان : أمورك تجري بمجراها الطبيعي تستعيد كامل طاقاتك وعندك قدرة عالية على الإبداع والابتكار، نصيحة أبدا بخطوات جديدة وأثبت موقعك أنت قادر على التصرف بأي موقف بحرية افرح وشارك تجارب الآخرين معك افتح قلبك لتمشي الأمور بسلاسة وانفتاح ومساءا ينتقل القمر لبيت مالك.

برج الأسد :يومك فيه انتظار بسبب بعض تأخير قد تتراجع نسبة أرباحك وتخيب آمالك لا تجازف باستقرار حياتك ممكن تقع في فخ الأوهام مطلوب الهدوء ولا تنفعل، خليك حذر بفتراتك الفارغة والأكثر سلبية خليك حكيم نشاطك يبدأ مساءا تبدأ صفحة جديدة تنظم مواعيدك وتسمع خبر جديد .

برج العذراء :نهارك حلو وخطواتك إيجابية تنشط حياتك الاجتماعية تتعرف على أصدقاء جدد، اذا شعرت بعدم الراحة اطلع من أجواء واكتفي بعمل بسيط احرص على الكتمان ممكن تحكي شيء ينقلب الأصدقاء ضدك ساعات الليل وضع غير مريح وانتبه على صحتك ولا تراهن على شيء ولادات جديدة للبعض .

برج الميزان:نهارك يحملك عمل كثير أنت بحاجة لرعاية واهتمام تجتاز العقبات وتخطط لوضع أفضل وتدفع بمكانتك الاجتماعية نحو الأفضل، ولا يعجبك شيء أنت تحت أضواء على صعيد اجتماعي أو مسؤولين أو غرباء والعلاقات الاجتماعية باللغة مختلفة عنك ممكن تستفزك خليك هادئ فكر بايجابية مساءا جهز لسهرة أو دعوة عشاء.

برج العقرب: اليوم عندك رحلة أو سفر أو مسألة تتعلق بشأن تربوي ويمكن تشعر بالتوتر مع تواجد القمر ببرج الأسد وتعامل مع غرباء مزعجين لكن في دعوات ولقاءات واتصالات من صديق بعيد أو ممكن تحصل على نسبة نجاح عالية بامتحان، انتبه على سمعتك الطيبة من تعرض لمشكلة ليست بسببك اتبعك حدسك .

برج القوس: يومك ايجابي تجد حلول لبعض مشاكل مالية وانعطاف نحو الأفضل لا تبدأ بشيء جديد ومهم أو توقع على عقد ضماناتك هي الفواتير عندك تسويات مساء وحركة وسماع خبر واتصالات وسفر .

برج الجدي: أجوائك اليوم فيها تركيز على شراكة في حسم وقرار سريع ممكن تواجه عقبات ومشاكل وبدك تبرر وتشرح أفكارك التحالف ضدك انتبه مع الشريك لا تتردد مساءا ركز على أمورك المالية، في مصالحات وأوقات مقنعة وأفضل من الصباح.

برج الدلو:نهارك متقلب مع وجود القمر بالسرطان عندك تأخير وتأجيل انتبه وأعطي نفسك الدافع حتى تنهي أعمالك المتراكمة ممكن يطرأ تغيرات بعملك، أو في جدال على صعيد مهني انتبه على كلامك ومواجهاتك واطلب مساعدة وانتبه على صحتك أنت بحاجة للراحة مساءا ركزعلى الشراكة فيها حسم وقرار وانتبه من خصم أقوى منك .

برج الحوت: بما أن القمر اليوم ببرج الحظ نهار سريع ومتناغم يحملك نقاشات وأوضاع استثنائية ممكن تأخذ قرارات مصيرية تزيل الأعباء عنك أو دفع قسط لأحد الأولاد، انتبه لتفاصيل في خبر سعيد الك وتغيرات ايجابية، انتبه من الليل على مجالك المهني عندك لقاءات ومواجهات وسفر الأمور تتحرك باتجاهك .

اترك تعليقا