Colors
 
أجدد صيحات اكسسوارات الشعر
بواسطة rasha rasha بتاريخ 17 Sep, 2017 في 01:03 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

77

نعم، إنها صيحة اكسسوارات الشعر القوية والجريئة. يمكنك تجربة ربطة الرأس المصنوعة من الورد بشكل تُلف حول الجبين على غرارعارضة “فرساتشي” Versace أو وضعها حول تسريحتك مثل عارضة “فالانتينو” Valentino .وإذا كنت تحبين الإطلالة الجريئة في المناسبات، ننصحك بالاكسسوار الذهبي الذي استخدم في عروض “ايلي صعب” Elie Saab. كما يمكنك استخدام الدبابيس المرصعة بالأحجار مع الشعر المموج.

إذاً، انتبهي سيدتي ألا تهملي اكسسوارات الشعر، إذ أن هذه الخطوة الجمالية التي يعتبرها البعض بسيطة، هي الأهم والأكثر تأثيراً على إطلالتك ككل. وتأكدي أن هذه القطعة البسيطة التي تضيفينها إلى تسريحتك تترك انطباعاً جيداً عند كل من يراك، فبالرغم من أهمية الملابس إلا أن اكسسوارات الشعر هي الأهم في التأثير من النظرة الأولى.
وبما أن شعرك يتعرض إلأى الرطوبة في هذا الفصل، ننصحك باستخدام مستحضر يحافظ على صحة شعرك ويحافظ على نعومته لأكثر وقت ممكن.

أفضل نصيحة: أضيفي الاكسسوارات الكبيرة إلى تسريحتك الطبيعية وستحصلين على نتيجة مذهلة.
موضة تاتو الشعر: يحوّل تاتو الشعر تصفيفة الشعر الكلاسيكية إلى تصفيفة عصرية جديدة ومميزة. للحصول على النتيجة المرجوة، عليك تطبيق التاتوعلى قسم من الشعر وتثبيته في الرأس باستخدام الدبابيس أو ربطة الشعر.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي