Colors
 
أجمل الساعات التي ستنعش إطلالتكِ
بواسطة rasha rasha بتاريخ 19 Sep, 2017 في 01:11 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

135الساعة قطعة لا غنى عنها في خزانة اكسسوارك بفضل الجانب العملي في معرفة الوقت وتذكر لحظاتك السعيدة بدقة ومظهرها الجمالي الذي بلا شك يضفي على مظهرك المزيد من الأناقة!

تبحثين عن قطعة الاكسسوار المناسبة لإطلالتك النهارية وفي السهرات وبالمكتب وفي نزهاتك مع أصدقائك؟ إنها الساعة بلا منازع. تتوفر الساعات في أشكال مختلفة ومتنوعة والتي ترضي مساحة واسعة من الأذواق. بعض التصميمات المبتكرة للساعات ظهرت على مدار السنين مثل قلادات الساعات وصيحة الساعات الخفية التي يمكن ارتداؤها كسوار أنيق أو كساعة، وغيرها من الأشكال التي تتنافس دور الأزياء العالمية لتقدمها لكِ كل عام.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي