Colors
 
أجمل نكت محششين
بواسطة rasha rasha بتاريخ 13 Mar, 2018 في 03:22 PM | مصنفة في طرائف | لا تعليقات

أجمل نكت محششين كل فئة من فئات المجتمع ولها نكات خاصة بها ، ويؤسفني أن أسوق بعضا من طرائف المحششين المتداولة ، وطرفهم ونكاتهم كلها باللهجات العامية والمفردات الشعبية والسوقية ، وهي لا تخلو من بعض الدعابة ، وإننا على سبيل الدعابة والمزح لا الجد نعرض نكاتهم تلك ن ولاختلاف اللهجات من بلد عربي إلى آخر لربما ستعصي على البعض فهمها إذا ما كانت النكات بلهجة قطر عربي آخر غير قطرهم  : هر لو شفت أحد تحبه متضايق وتسأله شو مالك؟ يقولك بكفى ترى مالي خلق ل أحد! صرت أنا أحد ؟ وأنا طول الوقت بفكر إني السبت البنت : انت مش مرتبط ليه لحد دلوقتى الولد : مستنيكى لما تكبرى البنت :و مين قال انى موافقة عليك أصلا الولد : أنا مستنيكى لما تكبرى عشان أعزمك ع فرحى عشان هعمله ممنوع اصطحاب الأطفال تم قصف الجبهة بنجاح في واحد حابب يفاجىء حبيبته ویطلب یدها بطریقة فریدة ركبا السيارة، أخبرها بأنهما ذاهبان للعشاء معا ، وقفا أمام حاجز تفتیش للأمن ، وصل الدور عندهما .. طلب العسكري هویته .. نظر فیها .. أمعن النظر ، فقال العسكري لها “آنسة كمان هویتك اذا بتریدي” أخذ العسكري الهویتین إلى “الكولبا” بحجة ضرب فیش وهنا نظر الحبیب المنتظر في السیارة إلى حبیبته وقال لها “بتتزوجیني” فابتسمت وقالت “انو ما حلیلك تسأل غیر هون” فضحك وقال “تتزوجیني” فأجابته _اي اي_ فابتسم وضغط على “الفلاشر” … وفجأة بدأ ضرب الرصاص في الهواء ونزل الجمیع من سیاراتهم یرقصون وخرج من “الكولبا” العسكري ومعه الشیخ بیده الهویات و شرطي المرور فتح صندوق الدراجة و بدأ توزيع الملبس قصة قصيرة من خيالات أفكاري / أنفاس رجل .

هرب منهم , لكنهم أمسكوا به في النهاية , كانوا أكثر منه عددا ويحملون في ايديهم سكاكين وأدوات حادة , لم يصرخ فهو يدرك أنه في منطقة نائية والوقت ليلا , فمن سيسمعه ؟ فلماذا يتكلف عناء الصراخ ؟! استجمع قواه وقال لهم : ماذا تريدون ؟ قالوا : أين هي ؟؟؟ قال : عن من تقصدون ؟!! قالوا : أين هي التي تكتب عنها الكلمات والأشعار , سواء في الليل أو النهار , نحسبك رجلا قد جن أو عقله طار .

قال : وان لم أقل لكم أين هي ؟ قالوا سنقتلك , لنجعلك عبرة في كل الأمصار !!! فتح أزرار قميصه , وأخذ من أحدهم سكينه وشق صدره أمامهم حتى ظهر قلبه !! هي هنا كانت أخر شيء قال !! كنت واقف بالمصعد و دخلت بنت كانت ساكته بعدين قالت شو أخبارك ؟ قلت الحمدلله طلعت عم تحكي بتلفونها المهم طلعت مسبحتي وكملت الحمدلله محشش قاعد بيحظر فيلم اجنبي مع جماعه اسلاميه. شاف لقطه إغراء قال أعوذ بالله من غضب الله حسبي الله ونعم الوكيل .اعيدو اللقطه لنرى ما يفعله الكافرون البنت إذا خطبت وحكت لصاحبيتها ” لا تجيبي سيرة قدام حد أني خطبت ” ثاني يوم بوصلها مسج من إيران : “جي خوش خبري شنيدم خوطبه ميخي اروسي موبارك باشه سلوات على محمد وال محمد “نفسي أبوي يصير مثل جوجل..أحكيله -: بابا أنا بدي -:… يحكيلي -: “هل تقصد مصاري ” ..؟؟ في الامتحانات ما بصير يجيبوا السؤال نفسه ويكون مباشر يعني لاازم يلفوا ويدورو.. مثلآآ : ما بيسألوك شو اسمك ? ؟ ! بحيكولك : ما هو الاسم الذي اطلقه عليك اهلك منذ ان رأت عيناك مصابيح الحياة بخلوك تشك حتى باسمك – حسبي الله ونعم الوكيل المخ في الا‌متحان بيتذكر مكان الجواب .. وشكل الصفحه ! والكلا‌م آللي جنبه والكلا‌م الي فوقه وآللي تحته إلآ‌ الجوآب مآبتذكره تبآ ما هذه آلذآكره

اترك تعليقا