Colors
 
أحدث اكسسورات العبايات لطلَة لافتة وجذابة
بواسطة rasha rasha بتاريخ 25 Apr, 2018 في 01:10 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

لم يكتفِ مصممي العبايات بتنوع التصاميم والألوان للعبايات فقط، بل أصبحوا يضيفون مزيداً من التفاصيل للعباية لمنحها شكلاً أكثر جمالاً وجذابية، كال إكسسورات العصرية المختلفة، مثل حزام الخصر والأحجار المطرزة وغيرها.

حزام الخصر هو الاكثر شهرة في العبايات هذا العام، بخاصًة أنه يمنح المرأة مظهراً أنيقاً وجذاباً، بالإضافة إلى جسد رشيق وممشوق.

لم يعد اختيار إكسسوار حزام الخصر بشكل محدد كما الماضي الذي كان يشبه خامة العباية، بل بإمكانك الآن استخدام حزام الخصر العريضة والمختلف كليًا مثل هذا التصميم من شلوشيز slouchyz.

 

 

حزام الخصر

الشراشيب من الصيحات الرائجة هذا العام، وللمسة مختلفة أضفتها دار أزياء سلوشيز slouchyz على تصاميمها بشكل عصري، حتى تستطيع الفتاة أن تكون في طلة على الموضة حتى وهي ترتدي العباية.

 

صيحة الشراشيب

أحجار اللؤلؤ بالأبيض والأسود أصبحت صديقة لـ تصاميم العبايات في الفترة الأخيرة، تمنح الفتاة مظهر حيوي وجذاب، خاصًة إذا كانت العباية بالألوان الصريحة مثل الأحمر والأبيض والبني الداكن والأسود، مثل هذا التصميم من عباية أديكت abayaaddict.

صيحة أحجار اللؤلؤ

لفتنا أيضَا تفاصيل الظهر مثل الرسومات المطرزة باليد والاحجار من تصميم ايفافاشون EFFAFASHION.

الرسومات المطرزة باليد والاحجار

إذا كنت فتاة تقليدية لا تحب التغيير قليلًا فبإمكانك اختيار هذا الدبوس الرقيق الاكسسوار من slouchyz، الذي يمكن وضعه وقتما شئت، أو نزعه حسب رغبتك.

الدبوس الرقيق

الأشكال الهندسية الدائرية والمنحنيات من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، ولامانع من استخدامها عند تصميم العباية مثل تصاميم bouguessaofficial، أو إكسسورات النجوم البارزة واللامعة على جانب الكتف من ايفافاشون EFFAFASHION.

اترك تعليقا