Colors
 
أضرار النوم بالماكياج أكثر مما تتصورين… هذا المرض الخطر هو النتيجة وإليك الحل السهل
بواسطة rasha rasha بتاريخ 10 Sep, 2017 في 02:00 PM | مصنفة في بشرتي و مكياجي | لا تعليقات

صحه

أشارت دراسة حديثة إلى أن النوم من دون تنظيف البشرة من الماكياج قد يسبب الإصابة بمرض خطر.
وذكرت أن مستحضرات التجميل تحتوي على مواد كيميائية ضارة تسبب شحوب البشرة وتعيق نمو خلاياها وتسد مسامها وتؤدي إلى ظهور التجاعيد عليها. ولفتت إلى أن عدم تنظيفها قد يسبب مع مرور الوقت الإصابة بسرطان الجلد.
ونصحت بغسل البشرة جيداً يومياً قبل النوم وبمسحها بقطعة من القطن مبللة بماء الورد أو الحليب. كما لفتت إلى ضرورة تقشيرها بين الحين والآخر لتخليصها من كل الأوساخ.
وأشارت إلى أهمية استخدام البخار لتفتيح المسام وتنظيف الدهون. وشددت على ضرورة ترطيب البشرة وتغذيتها من خلال استخدام قناع اللبن الزبادي والخيار.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي