Colors
 
أفضل دول أوروبا للسياحة
بواسطة rasha rasha بتاريخ 10 Apr, 2018 في 12:50 PM | مصنفة في سياحة و سفر | لا تعليقات

السياحة في أوروبا يحتارُ النّاس عندَ اختيار الوجهة السياحيّة التّي سيقصدونها، وبالأخص إذا كانت في دول أوروبا، فجميع تِلك المناطق هيَ من أجمل المناطق والأماكن السياحيّة في العالم، ويزورها العديد من الأشخاص سنويّاً، وعندَ رغبة الشخص بالحصول على إجازة عليهِ أوّلاً التعرُف على تلك الدول ليختار أفضلها، وحتّى يقضي أمتع وأجمل الأوقات التّي لا تُنسى، وفيما يلي سنذكر أفضل دول أوروبا للسياحة.

أفضل دول أوروبا للسياحة مدينة البندقيّة: وهيَ من المُدن التّي يقصدها النّاس من جميع أنحاء العالم، فتكونُ مُكتظّةً بأعدادٍ هائلة من السُيّاح في فصل الصيف؛ بسبب طبيعتها الخلّابة وبُنيتها المائيّة الغريبة، مِمّا يجعلها من الأماكن المُفضّلة للعُشاق، فركوب القوارب وأخذ جولة سياحيّة حول المدينة تُعتبر من أجمل اللّحظات والأمور التّي بإمكان الشخص القيام بها في البندقية، هذا وبالإضافة إلى ذلِك فإنّها تحتوي على عدد من الكنائس والمتاحف القديمة التّي تُقدّم الأمجاد العتيقة لتلكَ المدينة الساحرة، مع لمسات فنيّة لأكبر الفنّانين المعروفين حول العالم مثل (بينالي).

إنَّ البندقية من الأماكن الساحرة والفريدة من نوعها ولكن على الشخص مُقاسمة تلِك اللحظات مع آلاف السُيّاح من جميع أنحاء العالم.

باريس: هيَ واحدة من أجمل مُدن العالم التّي تمتاز بمعالمها الشهيرة وواجهات الحجر الذهبيّة، وازدحامها بالسُكّان والسُيّاح على مدار السنة، وخلف كُل هذهِ المظاهر الفارهة يستطيع الشخص إيجاد الأماكن الصغيرة والحدائق الهادئة التّي تمتاز بالطبيعة الخلّابة، مِمّا يجعلها مدينةً لِكُل العُشّاق، ومن أكثر المعالم السياحيّة شُهرة فيها بُرج إيفيل، وهوَ من أكثر الأماكن التّي تجذب السُيّاح إلى هذهِ المدينة الرائعة.

روما: تمتازُ روما بمُناخها المتوسط والمعتدل، وهوَ ما يجعلها الوُجهة المُفضّلة للسُيّاح القادمين من الأماكن الباردة، وتُعتبرُ روما من الأماكن المُفضّلة لمُحبي التاريخ والمناطق الأثريّة، فهيَ مليئةٌ بالكنائس والساحات واللّوحات القديمة مِمّا يجعلها من الأماكن التعليميّة والتثقيفيّة بجانب أنّها سياحيّة وترفيهيّة.

أمستردام: تمتاز بأنّها تجمعُ ما بينَ الماضي والحاضر بطريقة عصريّة جميلة، ويجدها السُيّاح وُجهة سياحيّة صغيرة وبسيطة، فبإمكانهم التنقُل فيها على الأقدام، مِمّا يجعل الاستكشاف والتعرُف عليها أسهل وأمتع.

إسطنبول: هيَ من أعظم وأجمل مُدن العالم، وتمتاز بموقعها الاستراتيجيّ ما بين دول أوروبا وآسيا، مِمّا يجعلها ذات مُناخ مُعتدل وجميل، بالإضافة إلى قُدرة السُيّاح للعيش في أجواء الماضي والحاضر بالوقت نفسه، بسبب الرفاهيّة التّي تُقدمها ووجود الحارات والزُقق القديمة أيضاً، فيتسنّى للشخص الانخراط مع الشعب والبيئة المحليّة، وتناول مُختلف أنواع الأطعمة التركيّة الشعبيّة التّي تجذب السُيّاح إليها من جميع أنحاء العالم.

 

اترك تعليقا