الموضة و الأزياء

أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء

البنطلون الأحمر من أكثر الصيحات الرائجة والجذابة لهذا الموسم، كان اختيار عديد من مدونات الموضة وعارضات الأزياء، ل اطلالة مثيرة في الصيف، بخاصة وأنّ اللون الأحمر من درجات الألوان التي تثير انتباه العين، لهذا إذا أحببتِ أن

تكون الأضواء مسلطة عليكِ، فاختاري هذه الصيحة، لجاذبية ليس لها حدود.

مع ظهور صيحة البدلة من جديد، فلِمَ لا تختارينها بـ اللون الأحمر المثير، بارتداء بنطلون وبلايزر باللون نفسه، مع قميص كلاسيكي أبيض، أو تيشرت، إذا كانت وجهتكِ مناسبة كاجوال، مثلما لفتتنا هذه الاطلالة للـ فاشينيستا آسيا.

لاطلالة مزدوجة، اختاري البنطلون الأحمر القماشي، مع القميص الكات الأسود من دون أكمام، مع الكعب العالي الرفيع من اللون نفسه، مع اكسسوارات ذهبية، وحقيبة يد صغيرة أو كلتش، في ما لو كانت المناسبة رسمية، أو مع تعديل بسيط بتبديل الكعب العالي بحذاء فلات يمكنكِ الذهاب للتسوق أو مقابلة صديقاتك.

ارتداء قطع متدرجة الألوان من القيود التي حطّمتها موضة هذا العام، لهذا يمكنكِ ارتداء البنطلون الأحمر مع بلوزة برتقالية اللون، وحذاء فاتح اللون على سبيل المثال باللون لكسر قوة اللون.

كما لفتتنا اطلالة الجيب بنطلون بالأحمر الداكن، من مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد، وتنسيقها مع بلايزر أنيق أسود، وطرحتها البيضاء باللفّة الكويتية التقليدية.

اختاري القميص القطني الصيفي المخطّط مع البنطلون الأحمر، واختاري معه حذاء وحقيبة تايجر، ولا تنسي ارتداء اكسسوارات ذهبية اللون، أو إذا كنتِ محجبة، يمكنكِ ارتداء حجاب ذهبي أو أبيض.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من الاطلالات بـ البنطلون الأحمر المثير، وطريقة تنسيقه مع باقي الملابس، لتختاري ما يناسبكِ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق