Colors
 
ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي
بواسطة moky moky بتاريخ 4 Apr, 2016 في 01:41 PM | مصنفة في بيتي و الديكور | لا تعليقات

1444376980.929002.inarticleLarge (1)

هكذا رغب فيه مالكه مساحة راحة ضمن ديكور شبابي مفعم بالألوان مميز بالأثاث وجودة المواد إضافة إلى لوحات عصرية. ضربات ريشة فنان رسمته عملاً متكاملاً ومتناسقاً.
صالونان كبيران يجتمع فيهما الأثاث من القطع الكبير بخطوط عصرية وألوان بحرية استمدت من زرقة الشاطئ الساحلي الذي يشرف عليه هذا المنزل.
في الصالون الرئيسي بلون الرمل البحري الغامق وزعت أرائك عصرية تميزت أطرافها الكبيرة بانحناءات موجات بحرية.

كما وضعت كنبة، بشكل مقعد دون ظهر، صغيرة ومن أمامها برزت طاولة في الوسط مشغولة بقطع مبتكرة وألوان بنية متدرجة لتقدم نموذجاً لديكور معاصر.
والى جانب هذه المساحة تميزت أعمال خشبية بألوان متناسقة كالطاولة والخزائن والأبواب.
وتلونت لوحتان بألوان حمراء بصلية إحداهما تبرز عازفة غيتار وأخرى صورة فتاتين، الاولى تعزف على آلة الساكسوفون والأخرى على الغيتار.

وفي الصالون الآخر المقابل للصالون الرئيسي تبرز الجلسات الكبيرة فوق طاقم باللونين الأزرق والفضي وتمتد أمامه طاولة عصرية مزدانة بأكسسوارات من كريستال ال«دوم» الشفاف.

وخلف الكنبة التي تفصل هذا الصالون عن غرفة الطعام رف تسكنه تماثيل تجسد أشكال فيلة من خشب وتتواصل معه غرفة الطعام التي اختارها مالكها بكراس مختلفة حول طاولة مربعة من الخشب الافريقي المخطط.
وتتميز الإنارة بانسدال رف خشبي تحمله أعمدة من الحديد البرونزي يجمع ضمنه عدد كبير من الشموع تضاء عند المناسبات.

عند الجدار الكبير عُلِّقت لوحتان تعكس الأولى صورة المالكة والثانية وجه المالك. وعند الجدار الآخر تبرز لوحة كبيرة بألوان نارية تعكس صورة عن حياة المالكين المنزلية…ويضم هذا الجدار الملون باباً باتجاه المطبخ.
وهناك قطع خشبية معلّقة على الجدار، بأشكال رفوف وخزائن صغيرة من الخشب البني، مع درسوار في غرفة الطعام ورفوف هندسية الشكل في مساحات اخرى.

أما الستائر فحريرية لامعة باللون البني المطبع مع الازرق المخطط.
في غرفة الجلوس صوفا كبيرة وطويلة تزدان بأرائك ملونة ولوحات لوجوه مختلفة…
ويبرز الجدار أمامها مطلياً باللون الاصفر ويضم التلفاز ومكتبة وأجهزة الكترونية وغيرها…كما تبرز الأعمال الخشبية متناغمة ومكررة في ألوانها وأنواعها كما في قسم الاستقبال ….
ومع الارض المشغولة بخشب الباركيه، وصولاً حتى غرف النوم، تنتهي مساحة غرفة الجلوس عند خزانة وفيترين جانبية.
في غرفة النوم الرئيسة أعمال خشبية مكررة بتصاميم رائعة تجمع الخزائن والأبواب والجلسات والمنضدة والسرير ضمن فسيفساء رائعة يتوسطها سرير كبير منجد بالجلد البيج عند أعلى الظهر وبغطاء مخطط بألوان نارية وبحرية وتعلوه لوحة كأنها تكمّل اللوحات في قسم الاستقبال.

وبألوان فرحة راقصة ازدانت غرفة الأولاد وهي تكسب حيويتها لباقي الأثاث.
أما المطبخ فتتعدد فيه الخزائن الخشبية، مع قدرة استيعاب كبيرة وحركة ميكانيكية متطورة.
ومما يكسب ديكور هذا المنزل طابعاً خاصاً الأسقف المشغولة بتقاطع فريد مع إنارات توفر اضاءات متناغمة في مساحاتها…
هكذا صممت شركة Mid Group، هذا المنزل بطابع شبابي متقن التنفيذ مما جعله نموذجاً في الطراز المعاصر.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي