Colors
 
أهم المشروبات للحامل في الصيف
بواسطة moky moky بتاريخ 30 Aug, 2017 في 12:42 PM | مصنفة في الحياة الاسرية | لا تعليقات

أهم-المشروبات-للحامل-في-الصيف

تحتاج الحامل إلى عناية خاصة بغذائها وصحتها، ومع فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تحتاج إلى المزيد من العناية الشديدة لتجنب الجفاف أو الهبوط، لذلك نقدم لكِ أهم المشروبات، التي يجب أن تتتناوليها في فصل الصيف.

الماء:

يعد الماء أهم ما يجب أن تداومي عليه في أثناء فترة الحمل، للحفاظ على صحة الخلايا ولإبقاء جسمكِ رطبًا، ويعد الماء مكونًا أساسيًا لحليب الأم وعاملًا أساسيًا في إدرار كميات كبيرة من الحليب.

ماء جوز الهند:

يعمل ماء جوز الهند على تجنب الإصابة بالجفاف، ويخفف الشعور بالإرهاق من خلال تجديد الأملاح الطبيعية، التي يفقدها الجسم بسبب التعرق، لذلك يعد ماء جوز الهند اختيارًا صائبًا لإطفاء ظمأ الحامل.

عصائر الفواكه الطازجة:

لا يوجد أروع من عصائر الفواكه الطبيعية في أثناء فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، كعصير البرتقال والأناناس والبطيخ، فهي غنية بجميع الفيتامينات والمعادن الأساسية لنمو طفلكِ، لكن يفضل أن تتناولينها طازجة.

الحليب:

يحتوي الحليب ومشتقاته على نسب عالية من الكالسيوم والبروتينات وفيتامين “ب12″، احرصي على تناول كوب من الحليب البارد منزوع الدسم أو مشروب الزبادي أو اللبن الرائب أو العصائر المثلجة، التي يدخل فيها الحليب كالموز بالحليب أو الفراولة.

الشاي المثلج:

يمكن أن تستبدلي كوبًا من الشاي الساخن بآخر من الشاي المثلج في أثناء فصل الصيف مع درجات الحرارة المرتفعة، ويمكن أن تضيفي إليه شرائح الليمون، الذي يفيد أيضًا في التخفيف من الشعور بالغثيان في أثناء فترة الصباح.

عصير الليمون:

يمدكِ عصير الليمون بفيتامين “ج”، الذي يساعد الجسم على امتصاص الحديد بفاعلية أكبر، ويفضل شرب عصير الليمون خلال فترة النهار في أثناء تناولكِ وجبتكِ، ويمكن أن تضيفي بعض أوراق النعناع أو الزنجبيل المطحون على العصير.

أهمية الحديد للمرأة الحامل

عصائر الخضروات:

عصائر الخضروات فرصة جيدة للحصول على العناصر الغذائية، التي يجب أن تتناولينها في نظامكِ الغذائي، لذا يمكنكِ تناول عصير الخضروات الباردة، سيشعركِ بالانتعاش ويحافظ على رطوبة جسمكِ.

ماء الفواكه الطبيعية:

ماء الفواكه الطبيعية من المشروبات المفيدة الغنية بالفيتامينات، لذا لا تتخلصي من الماء عند تقطيع الفواكه واحرصي على تناوله.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي