Colors
 
أيهما أفضل لرشاقتكم: شاورما اللحم أم الدجاج؟
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 10:46 AM | مصنفة في الصحة و الرشاقة | لا تعليقات

YYYYY_YYYY_YYYYYYYY__YYYYYY_YYYYY_YY_YYYYYYY_546581_large

يحب الكثيرون تناول الشاورما الجاهزة أو المحضرة في المنزل. فهذا الطبق يتمتع بطعم لذيذ ومميز ويعتبر غنياً بالمكونات.

لذا لا يمكن لأحد مقاومته. إلا أن كثراً يعتدلون في أكل الشاورما لأنها تسبب زيادة الوزن. فهل هذا صحيح؟

في الواقع، تحتوي الشاورما اللحم أو الدجاج مع الخضار والصلصة. ولمنع تسببها بتزويد الجسم بعدد كبير من السعرات الحرارية، ينصح باختيار اللحم غير الغني بالدهون.

لكن يبقى من الأفضل تناول شاورما الدجاج. ولتفادي زيادة الوزن من الضروري طلب طبق الشاورما بدلاً من السندويشات، على ان تكون الصلصة المضافة غير دسمة مثل صلصة اللبن الزبادي مع الثوم.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي