Colors
 
أي مكياج تعتمدين في فترة الأعياد؟
بواسطة moky moky بتاريخ 28 Dec, 2017 في 12:29 PM | مصنفة في بشرتي و مكياجي | لا تعليقات

YY_YYYYY_YYYYYYY_YY_YYYY_YYYYYYYY0A_590798_large

في كثير من الأحيان تتساءلين عن المكياج الملائم لكل مناسبة وعيد، وفي هذه الفترة المميزة من السنة التي تكثر في الإحتفالات، لا بد من أن تركّزي على إبراز جمالك بالطريقة الملائمة والمبهرة.

ما هي خطوات الحصول على مكياج مناسب للأعياد؟

– في البداية، إبدئي بتطبيق كريم الأساس باللون المناسب للون بشرتك، ويمكنك أن تستعيني باللون البرونزي في حال كنت ترغبين في الحصول على إطلالة سمراء ملفتة كما لو أنك توجّهت إلى البحر.

– الخطوة التالية تقوم على تطبيق الكونسلير أو خافي العيوب الذي يساعد على توحيد لون بشرتك، واحرصي على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس القريب من لون بشرتك.

– ومن ثم إبدئي بمكياج العيون، حيث تقومين بتطبيق ظلال العيون باللون الذهبي البراق وهو الأكثر تلاؤماً مع المناسبات السعيدة والمميزة في هذه الفترة. ضعي القليل منه عند الجهة الخارجية للعين ومدّيها إلى الوسط.

– ومن ثم إستعيني باللون البيج الطبيعي وطبّقيه عند الجهة الداخلية للعين، على الجفن العلوي، واحرصي على أن يلتقي عند الوسط مع الظلال الذهبي، وامزجيهما سوياً.

– بعد ذلك، إستعيني بظلال العيون البيضاء وطبّقيها عن الجهة الداخلية فقط، لتمنحي العينين بريقاً ولمعاناً مميزين.

– بواسطة الآيلاينر، أرسمي خطاً رفيعاً عند الجفن العلوي عند الرموش، لتحديد رسمة العين، واحرصي على مدّ الآيلاينر إلى الأعلى قليلاً عند الجهة الخارجية للعين. ولا تنسي الكحل في داخل العين مع الماسكارا اللمسة الأخيرة للمكياج.

– وفي الختام، إختاري أحمر الشفاه بلونه الأحمر القاني الرائع وطبّقيه على الشفتين حتى تحصلي على مكياج ساحر ومبهر مناسب للأعياد.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي