Colors
 
إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي
بواسطة rasha rasha بتاريخ 6 Mar, 2017 في 03:52 PM | مصنفة في أكسسوارات, سياحة و سفر | لا تعليقات

4

إذا كانت مقولة «كل إنسان فريد من نوعه» تعني أن لكل واحدة منا شخصيتها المتفرّدة، كذلك يمكن القول أيضًا إن «كل مسافرة فريدة من نوعها» في ما يتعلّق بتفاصيل السفر والمدينة التي ترغب في تمضية إجازة فيها. 
فهناك من تخطّط للسفر برفقة مجموعة من الصديقات المرحات الطبع، ينسجمن في أفكارهن أثناء الرحلة، وهناك من تخطط لكل تفصيل، صغيرًا كان أم كبيرًا في رحلتها، وهناك من تجد في رحلة إلى منطقة نائية ذروة المتعة، فيما هناك من ترغب في وجهة مشحونة بالمغامرات… . ولكن هل فكرت في السماح لطالعك الفلكي بأن يحدّد وجهة سفرك؟ وإذا كنا دائمًا نقول «كذب المنجّمون ولو صدقوا»، فإن المنجّمين يزعمون أن اختيارنا لوجهة السفر مرتبط إلى حد كبير ببرجنا، وهذا يفسر أحيانًا شعورنا بأن الإجازة أو الرحلة لم تكن على قدر توقعاتنا، ليس لأنّ الوجهة التي اخترناها ليست جميلة، وإنما لأنها لا تناسب شخصيتنا الفلكية. اكتشفي وجهة سفرك بناء على برجك.

 

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي