منوعات

إحذري.. إذا تجنّب الإجابة عن هذه الأسئلة فهو يخونك


بعض الرجال يتقن فنّ الخيانة وتعدد العلاقات، كما يحسنون إخفاء مظاهرها عن شريكتهم حفاظاً على السلام الأسريّ والراحة المنزلية.

لكنّ المرأة تدرك في المقابل صفات الرجل الخائن وعند تلقيها لأول إشارة تبدأ السيناريوهات بدغدغة أفكارها وزيارة عقلها مراراً وتكراراً. ولعل السؤال الأبرز الذي يراودها هو: هل من طريقة للتأكد من فعلته؟
أخيراً أجاب العلم عن هذا السؤال الشائع بعدما لاحظ الخبراء أن عدم إجابة الشريك عن بعض الأسئلة الروتينية قد ينذر بالخطر.

لماذا لم تجب على الهاتف؟
عند الخيانة، يحاول الرجل أن يخفف نسبة التفاصيل الذي يخبرك عنها حتى ينجو بفعلته، لذا يتجنّب الإجابة عن الهاتف أحياناً ويتهرّب من سؤالك للحصول على إيضاح. وهنا تعتبر خبيرة العلاقات أنيتا شليبالا أن الأسئلة غير مهمة بقدر ردات فعله، فإذا تحوّل ال موقع الدفاع فجأة أو ثار غضباً على الفور، قد يكون حقاً على علاقة بامرأة أخرى.

مع من قضيت اليوم وأين؟

إخفاء التفاصيل هو من عادات الرجل الخائن، وعندما يُسأل عن الأصدقاء الذي قضى معهم الوقت أم المكان يحاول تغيير الحديث واعتباره غير مهماً. الجدير ذكره أن عدم رغبته بالإجابة قد ل تكون دائماً مؤشراً على الخيانة، لذا لا تقفزي الى الاستنتاجات على الفور

لقد تغيّرت ما الأمر؟
تختبر العلاقات مرحلة من التغييرات والتحديات أحياناً وفي هذه الحالة ينصح الخبراء أن يتم مناقشتها كمحاولة لتغطي الأمر بأقل أضرار ممكنة. لكن إذا سُأل الرجل عن سبب تغيّره وتبدّل الأحوال في العلاقة، من الممكن أن يلوم شريكته أو يعتبر أن ما من شيء قد تغيّر إذا كان يعيش علاقة عاطفية مع إمرأة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق