Colors
 
إخسروا 30% من وزنكم بلا رياضة.. بهذه الطريقة!
بواسطة moky moky بتاريخ 7 Jan, 2018 في 01:35 PM | مصنفة في الصحة و الرشاقة | لا تعليقات

YYYYYY_30_YY_YYYYY_YYY_YYYYY._YYYY_YYYYYYY__176460_large

بعد تجارب ودراسة أجراها علماء في جامعة نانيانغ في سنغافورة، بات بالإمكان التخلص من 30% من الوزن الزائد من دون ممارسة أنشطة رياضية.

ونشرت صحيفة “Small Methods”، الطريقة، التي توصل إليها العلماء والمتمثلة في شرائط لاصقة فيها إبر صغيرة جدا، كل واحدة منها أرق من الشعرة، وتحتوي هذه الإبر الرقيقة على دواء يحول الدهون البيضاء إلى طاقة مستهلكة للدهون.

وأكد العلماء الذين توصلوا إلى هذه الدراسة، أن هذه الطريقة ستساعد في التخفيض من كمية الدواء، الذين يُستخدم عادة للتخلص من الوزن الزائد.

وقال الباحثون الذين أعدوا هذه الدراسة إن “هدفنا كان صنع شرائط لاصقة غير مرئية وغير مكلفة ويمكن للجميع استخدامها بسهولة”.

وأثبتت التجارب أن هذه الشرائط اللاصقة استطاعت في اليوم الخامس من استخدامها، تحويل الدهون البيضاء إلى دهون بنية وبالإضافة إلى حرق هذه الدهون فإن هذه الشرائط تخفض من معدل الكوليسترول في الدم.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي