Colors
 
إكسسوارات أنيقة ستزيد إطلالتك جمال
بواسطة rasha rasha بتاريخ 11 Sep, 2017 في 03:48 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

ج2

١- حقيبة صغيرة:

تخلصي من حقيبة يدك المعتادة وجربي حمل حقيبة يد صغيرة بها لمسة من الطابع الشرقي. هذ الحقيبة من ساراز باغ Sarah’s Bag هي من الحقائب المفضلة لدي

٢- سلسلة مميزة:

سلطي الأنظار على السلسلة المميزة المفضلة لديك وارتديها مع قفطان رقيق. سلسلة مزينة بالحروف العربية هي الاختيار الأمثل لك مثل هذه القطعة الفنية من عزة فهمي.

٣- خف مطرز:

الخف من الإكسسوارات الرائجة هذا الموسم فما المانع من جعلها مناسبة للجو الرمضاني؟ نسقي عباءتك مع خف أنيق واستمتعي بلوك مريح وعصري في نفس الوقت. أعجبني كثيرا هذا الخف من بويز ديزاين Poise Design.

٤- إكسسوار شعر:

إن كنت متجهة إلى عزومة ، زيني شعرك أيضا! اخترت لكم هذه القطعة الرقيقة من أورا Aura Headpieces لتلهمك.

٥- الخواتم العديدة:

ارتداء خواتم عديدة معا هو اختيار رائع كإكسسوار عصري في أي وقت وأي مكان! في رمضان، حاولي تنسيق الخواتم الرفيعة لتكون إطلالتك بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. لما لا تستلهمي الخواتم من جاكي أيش Jacquie Aiche؟

٦- السلاسل ذات الطبقات المتعددة:

إن أردت لمسة رقيقة من الإكسسوار على إطلالتك في رمضان، جربي ارتداء سلسلتين او ثلاث بأطوال مختلفة معا. سيكون اختيارك مثاليا إن أضفت لهم دلاية العين أو الكف أو تصميم آخر شرقي مثل هذه السلسلة من جايمي غيلر Jaimie Geller.

٧- طوق رأس:

طريقة أخرى يمكنك بها تزيين شعرك في رمضان هو ارتداء طوق رأس جذاب. ما رأيك في انتقاء طوق رأس مرصع للمسة راقية مثل هذه القطعة من صوفيا بيروت Sophia Beirut؟

٨- الأقراط الضخمة:

بالطبع لا يمكنني نسيان الأقراط الضخمة! إن أردت قطعة واحدة فقط تزينين بها إطلالتك الرمضانية فهي لابد أن تكون الأقراط الضخمة. هل رأيتم هذا القرط من جود بن حالم Jude Benhalim؟ في رأيي هو عصري وخلاب.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي