الفن و المشاهير

إليسا تبهر الحضور بفستان جريء خلال أنشطة بولو الماس في دبي

 

 

 

 

حلت الفنانة اللبنانية اليسا ضيفة على انشطة بولو الماس في دبي الذي افتتح الجمعة الماضية، وابهرت اليسا الحضور عند وصولها بفستانها الاسود القصير بأكمام طويلة نصفه من قماش الدانتيل وهذا ما اعطى الفستان جرأته، واكملت طلتها الانيقة بحذاء كعب عال من «كريستيان لوبوتان» اسود اللون مع علامته الفارقة الاحمر من اسفل، حسب موقع «النشرة».

وبالرغم من جرأة الفستان اختارت اليسا البساطة من حيث تسريحة الشعر والمكياج، فتركت شعرها منسدلا بشكل مموج على كتفيها ووضعت ظلال العيون البني مع القليل من الوردي وهو المفضل لديها.

كما اكتفت اليسا بارتداء ساعة ذهبية مع قرطين لانهاء طلتها. وكانت اليسا قد نشرت الصور على حسابها الشخصي بتويتر.

 

الى ذلك، اعلن الموقع الالكتروني لمجلة دير جست النتائج الرئيسية للاستفتاء السنوي للمجلة والذي تم التصويت فيه عبر الانترنت، حيث حصلت اليسا على جائزة افضل مطربة نسائية في 2011، كذلك حصدت جائزة افضل فيديو كليب عن كليبها الاخير «تصدق بمين»، فيما حصد الفنان تامر حسني جائزة افضل مطرب، وجائزة افضل اغنية عن اغنيته «اللي جاي احلى» التي تصدرت البومه الاخير.

 

من جانب آخر، قامت اليسا باختيار 3 أجمل فساتين برأيها من حفل الغولدن غلوب، فاحتل برأيها الشخصي فستان صوفيا فيرغارا النيلي من فيرا وانغ المرتبة الأولى، وجاء فستان الممثلة الجنوب افريقية شارليز ثيرون من ديور في المرتبة الثانية، ليحتل فستان سلمى حايك المرتبة الثالثة من تصميم غوتشي.

 

كما عبرت اليسا عن إعجابها ايضا بفستان جيسيكا البا من تصميم غوتشي ايضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق