Colors
 
إن كان ينتمي لهذه الابراج.. فهو يتجاوز الإنفصال بسرعة
بواسطة rasha rasha بتاريخ 6 Jun, 2018 في 01:59 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

تستطيع بعض الأبراج  تجاوز العلاقات بسرعة وذلك لانها تملك بعض السمات العريضة لشخصيتها التي تمكنها من التأقلم بسرعة والمضي قدماًرع. فمن هي هذه الابراج التي يمكنها تجاوز الإنفصال بسرعة بالغة؟

الحمل

الحمل من الأبراج التي تتجاوز الانفصال بسرعة بالغة ونادراً ما يعلق في فترة الندم والتمني ومحاولة إسترجاع العلاقات التي إنتهت. الحمل لا يعاني كثيراً بعد الإنفصال وذلك لانه لا يصعب عليه العثور على الحب. هو من الابراج التي يمكنها العثور على الحب بسهولة وإن كانت تجاوز العلاقة التي انتهت يتطلب علاقة عابرة تخرجه من الحالة التي يعيشها فهو لا يمانع القيام بذلك. السبب الاخر يرتبط بواقع انه بالنسبة للحمل العلاقات إما جدية أو لا غير جدية، فان كان مصيرها الفشل فهذا يعني انها غير جدية وبالتالي عليه البحث عن اخرى جدية توفر له ما يحتاج اليه.

الثور

الرجل الثور لا يعاني كثيراً بعد الإنفصال والإستقرار الذي يعيشه هو الذي يساعده على المضي قدماً.  يوفّر الثور لنفسه حياة مستقرة نفسياً قبل ان تكون مستقرة مادياً وبالتالي يمكنه الاعتماد على محيطه من اجل المضي قدماً.
الثور وخلافاً للحمل لا يبحث عن علاقة عابرة وسريعة من اجل نسيان العلاقة التي فشلت على العكس تماماً فهو يحتاج الى وقته كاملاً كي يقع في الحب. الإستقرار النفسي الذي يعيشه يجعله يتعامل مع الألم بطريقة منطقية وعقلانية وبالتالي لا يدخل في مرحلة الدراما بل يضع الاهداف لما هو قادم.

الأسد

يملك الرجل الأسد الكثير من الثقة بالنفس وبالتالي هو لا يسمح لعلاقة فاشلة أن تزعزع هذه الثقة. حين تفشل العلاقة، لا يفكرها بها على الإطلاق، بالنسبة له المرأة هي التي خسرت وليس العكس.

القوس

القوس لا يجد أي صعوبة في المضي قدماً.. هو أصلاً من النوع الذي لا يثبت في مكان واحد لوقت طويل والذي ترعبه فكرة الإرتباط. بالنسبة اليه فشل العلاقة هو خبر سعيد الى حد ما، فهو قد يحّب المرأة وقد يحزن لفراقها ولكن فرحه بإستعادة حريته أكبر بكثير من حزنه على إنتهاء العلاقة.
يضاف الى ذلك واقع أن القوس من الابراج المتفائلة جداً والتي يمكنها رؤية الإيجابية في كل المواقف مهما كانت سلبية وعليه فهو سيتمكن من العثور على عشرات الامور الإيجابية في الانفصال ويقرر بأن ما حصل هو الأفضل له. بالنسبة للقوس الحياة هي عبارة عن المضي قدماً والنظر الى الماضي لا يعني شيئاً سوى الجمود.. وهو لا يمكنه ان يجمد في مكانه لان ذلك بعيد كل البعد عن شخصيته.

الدلو

الدلو من الابراج التي لا تنظر الى الخلف على الإطلاق. الرجل الدلو لن يجد الحب فوراً بل سيخصص كل الوقت لنفسه، سيتعافى وسيستعيد ثقته بنفسه وسيستمتع بالوقت الذي يمضيه بمفرده لانه بطبيعته يحتاج الى مساحته الخاصة. الدلو أصلاً يعاني خلال العلاقات لانه من النوع الذي لا يمكنه الانفتاح على الاخر بسهولة كما انه يحتاج وبشدة الى مساحته الخاصة حيث يمضي الوقت بمفرده. والان ومع انتهاء العلاقة هو بات يملك كل الوقت الذي يريده من اجل القيام بما يحب.. الإستمتاع بالهدوء.

اترك تعليقا