Colors
 
اكسسوارات الشعر بديلًا للتاج في يوم زفافك
بواسطة moky moky بتاريخ 9 Jan, 2018 في 10:28 AM | مصنفة في أكسسوارات, أنوثتي و الجمال | لا تعليقات

2

ظهرت في الفترة الأخيرة موضة اعتماد مصفّفات الشعر وضع اكسسوارات لامعة للشعر بديلًا للتاج، الذي كان من ضروريات تسريحة شعر العروس، لذا بتنا نجد مصفّفة الشعر تتفنّن في وضع هذه الاكسسوارات، سواء على الجنب، أو في منتصف مقدمة الشعر، ويجب عليكِ فقط اختيار ما يليق بطلّتك.
– أنواع اكسسوارات الشعر:
هناك ألوان وأنواع لاكسسوارات الشعر، فهناك اكسسوارات الشعر على شكل السلاسل، وكذلك الدبابيس المرصَّعة بالكريستال، وهناك الطوق المرصَّع بالكريستال، أما الألوان، فهناك الفضي، وهو اللون الأكثر استخدامًا، كما يمكنكِ اختيار اللون الذهبي.
وتستطيعين اختيار الطلة التي تليق بكِ كعروس، من خلال أجدد أنواع التسريحات التي يتم استخدام الاكسسوارات فيها من خلال الصور.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي