Colors
 
اكسسوارات : حقائب الفرو والصوف خيارك هذا الخريف
بواسطة rasha rasha بتاريخ 9 Sep, 2017 في 03:02 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

توت

تعدّ شنط اليد من الأكسسوارات الأساسية بالنسبة الى المرأة، التي لا يمكن التخلّي عنها، فترافقها في الأيام العادية كما في السهرات والمناسبات.
ولكثرة استعمالها، من الممكن أن تملّ المرأة أحياناً من الحقائب التقليدية، فتسعى الى التجديد واقتناء كل ما هو مميز في موضة الحقائب. وفي المقابل، تحتل حقيبة اليد حيزاً مهماً لدى دور الأزياء العالمية، فتطلق موسمياً تصاميم متنوعة ومتعددة من الحقائب لإرضاء أذواق النساء كافة.
انطلاقاً من ذلك، إن كنتِ مللتِ من الحقائب العادية، لا سيما الجلديّة، فالتنوّع هو حليفك في موضة الحقائب لخريف 2017. إذ ستجدين مجموعة متنوعة من الحقائب المصنوعة من الفرو والصوف… حيث تم إطلاق العديد من تصاميم الحقائب المصمّمة بالفرو، فرأينا مع Balmain مثلاً حقيبة الـ Flap من الجلد والفرو معاً، ومع إيلي صعب الحقيبة الصغيرة من الفرو مع مسكة اليد الصغيرة، فيما أتى الفرو مع صونيا ريكييل بأسلوب الحقيبة الكبيرة المربّعة تقريباً إنما مع رباطٍ أو حزامٍ جلديّ طويل ومزيّن بالمسامير، أي بموضة الـ Studs، ومع نينا ريتشي ظهرت حقيبة الفرو باللون الأزرق وبأسلوب الكلاتش بالقياس الكبير جداً.
ومن الحقائب المميّزة أيضاً، برزت موضة حقائب الصوف الميتاليكيّة التي تأتي كأنها من الريش البراق، حيث رأينا الكلاتش بالقياس الكبير جداً بهذا القماش، كما الحقيبة بالشكل الكبير وحتى المستطيل مع الرباط المعدنيّ بأسلوب السلاسل الطويلة.
لذلك، الفرصة أمامك سانحة لتخرجي عن المألوف باقتناء حقائب الفرو والصوف في خريف 2017، وتكوني متميزة في إطلالاتك كافة

اترك تعليقا