Colors
 
الابراج اليومية
بواسطة rasha rasha بتاريخ 25 Jun, 2016 في 12:59 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

2015-635814065349202191-920

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
كفى استهزاء بالآخرين، وقلل من ثرثرتك، فقد تجلب لك المشاكل، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. أعمال كثيرة تنتظرك على مكتبك، فسارع إلى تنفيذها قبل أن تسأل عنها من قبل مديرك، يوم ناجح، وبخاصة بعد السابعة والنصف مساء، وهو جيد لاتخاذ بعض القرارات المهمة، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر آذار (مارس).

الثور 20 نيسان – 20 أيار
الفلك ما يزال إلى جانبك يا عزيزي، وبخاصة في فترة النهار، حيث ما يزال بإمكانك تنفيذ ما تريد وإطلاق المبادرات وتوقيع العقود، فكل هذا سيجني لك أرباحاً، وبخاصة لمواليد 16 إلى 20 أيار (مايو). أما المساء فهو واعد أكثر، وبخاصة من الناحية العاطفية، حيث تحصل تطورات تصب في صالحك، فقد تحل بعض المشاكل التي وقعت بينك وبين من تحب.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
معاناتك قاربت على الانتهاء، لكن عليك بالصبر خلال فترة الصباح وحتى بعد الظهر، فما تزال المشاكل تحوم حولك، ومزاجك ليس بصافٍ، حافظ على هدوئك عند مواجهة مع أحد الأشخاص في العمل، ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه، تخف حدة هذه الظروف في المساء، مع بقاء مزاجك متعكراً، وبخاصة لمواليد 14 إلى 22 حزيران (يونيو).

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
شخصيتك قوية وتسيطر على كل الأمور بحياتك، وبخاصة العملية منها، في النهار تضع النقاط على الحروف، وتكون أكثر شجاعة في عرض موقفك والدفاع عن نفسك، يوم يعطيك نقاطا لدعم وضعك العملي. أما في المساء فقد تتوتر أمورك، ومزاجك قد يصبح سيئا، وبخاصة مواليد شهر حزيران (يونيو).

الأسد 23 تموز – 22 آب
اليوم يضم الكثير من الأحداث التي ستترك فيك أثراً لن تنساه، فهذا يوم الاكتشافات والحسابات القديمة. يختلف تقديرك للعديد من الأمور حولك، وبخاصة تجاه الآخرين، احذر من النقاشات العائلية أن تتطور إلى فرقة أو نزاعات، وبخاصة في المساء حيث سيعرض موضوع للمناقشة فيما بينكم وقد لا ترضيك نتائجه إطلاقا.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
هذا يوم الندم يا صديقي، فأنت تكتشف أنك ارتكبت أخطاء لم تكن تتوقع نتائجها بهذا الشكل. فكل دقيقة وساعة من هذا اليوم تحمل مفاجآت ليست بجيدة، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء قد يكون لديك بعض المواعيد، لكنها قد تلغى جميعها وتبقى في البيت بدون حراك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يوم من الأيام العملية أيضاً، فأنت تنهمك بتسوية أعمالك ودعمها. رجال الأعمال والتجار من هذا البرج سيكون لهم ضربات حظ موفقة، ولديهم تقدم ملحوظ، ويكونون به سعداء. أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فإن تركيزك سيكون للترفيه عن نفسك مع من تحب أو مع أصدقائك لليلة جيدة، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 أيلول (سبتمبر).

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من المؤكد أنه النهار الأطول بحياتك، فأنت تشعر أن عقارب الساعة لا تمشي. قد تواجهك المشاكل ومناوشات في مجال العمل في فترتي الصباح والظهيرة. لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترتي ما بعد الظهر والمساء، وتبدأ الغيوم بالانقشاع. مساء جيد لتقضيه مع أصحابك، وقد يكون لديك خبر يفاجئك لكنه جيد.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حضر نفسك يا عزيزي للقيام بالعديد من الأعمال والاجتماعات، فمنذ الصباح وأنت تذهب من مكان إلى آخر ومقعدك لن تجلس عليه كثيراً. طلتك الجميلة لها أثر كبير في التأثير على رأي الآخرين بأقوالك وآرائك، فاستغل هذا النهار جيداً قبل أن ينقلب عليك في المساء، لأن الأمور عندئذٍ لن تكون بصالحك، وبخاصة أن الحظ يعاندك وخصوصا مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
ما يزال الحظ يدعمك يا صديقي الجدي ومنذ الصباح لتفعل ما تريد، شعبيتك ما تزال في أوجها، فاستغلها لتتقرب من الناس حولك، خبر جيد في الظهيرة قد يصل مواليد 15 إلى 19 كانون الثاني (يناير). المساء لن يكون سهلاً عليك، بل هنالك مناوشات بينك وبين من تحب سببها أنت فاختصر الموضوع ولبّ دعوة قد تصلك من أحد أصدقائك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
كثير من مواليد الدلو لن يحبذوا هذا اليوم، الذي يبدو لهم غامضاً وليس لديهم القدرة على تمييز الجيد من السيئ، فعليك بالتفكير جيداً بما تفعله، ولا تدع جرأتك وتهورك يحملانك لفعل الخطأ. يوم به كثير من المفاجآت كسابقه، وبخاصة في فترة الظهيرة، المساء جيد جداً ويحمل كثيراً من الأخبار والأمور السارة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تفكر كثيراً وبعينيك أكثر من سؤال تترجمها إلى سكوت وسماع ما يقوله الآخرون. لن تكون هنالك إجابة بالكلمات، فأنت فقط تهز رأسك بالإيجاب أو النفي لكثرة ما عندك من عمل وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. احذر من توعك صحي في المساء، وبخاصة في الجهاز التنفسي أو المعدة وخصوصا لمواليد 19 إلى 24 شباط (فبراير).

اترك تعليقا