Colors
 
الابراج
بواسطة mohammad abady بتاريخ 29 Sep, 2018 في 08:06 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

مولود اليوم299:حساس وشفاف معبر وصريح تحب العلاقات والعمل الجماعي تعتمد على استقرار الأهداف بدائرة الصداقات والعائلة عندك قدرة على إخراج الطاقة الي عندك بتحليل مميز تتعاطف مع الأمور بكثير من الصدق والأمانة، بالأشهر القادمة تصرفاتك غير مستقرة صعوبة بانجازات تخص الأمور المالية أو تحصيل مادي على صعيد الحياة الاجتماعية لطيفة وسعيدة للبعض تنقل وسفر وللبعض وعود واهية تقع في أخطار ومتاعب عائلية بالعموم في تواصل وصداقات وتسهيلات .

برج الحمل :نهار يحملك فرصة مالية بدك دور على طريقة تلاقي بواسطتها تأمين مادي لايخلو نهارك من مصاريف طارئة أو توظيف مالي، لكن المساء وبكرا بانتقال القمر من برج المال لبرج الحركة تنشط حركيا تتواصل وتقوم بمقابلات ناجحة تناقش مسائل هامة .

برج الثور:القمر يؤثر بشكل كبير على شخصيتك نهار مناسب لتوصل لتفاهم وتناغم بين طموحاتك الارادية وأحلام روحية ،نهار مساعدة واحتضان الآخرين انفراج على صعيد مسألة مالية مساءا الحظ لا يتخلى عنك وفي تحسن قادم الك على جميع الأصعدة المالية والمعنوية .

برج الجوزاء:حاول تستريح نهارا أعصابك تعبانة من خيبات أمل بتأخر معاملات تخصك تستاء من التباس أو ضياع أشياء وتميل للعزلة، من بعد الظهر وبوصول القمر لبرجك تكتشف بعض الأمور الغامضة غافلة عنك جهز نفسك لتفتح صفحات جديدة وتدفع بمصالحك.

برج السرطان:تتمتع بجاذبية تتحرك حتى تحقق مرادك يتجمع الأصدقاء حواليك، استفيد من نهارك لتقطف ثمار جهودك، احتمال مساءا تعاني من سوء تفاهم أو سوء تواصل أجواء ضاغطة لازم تساير تسمع أخبار متكتمة ومفاجئات مربكة لا عليك سوا الهدوء والصبر واغلاق الفم يساعدك كثيرا .

برج الأسد:صباحا عندك تعب على صعيد العمل تناقضات والتباس لا تترك الأمور تتطورعلى نفسها كون متعاون وجرب تتفهم الآخرين بدك تحافظ على صورة جيدة ،مساءا عندك تنوع بمجال الصداقات ودعوات والحفلات ينجذب اليك الأصدقاء بطريقة أو بآخرى .

برج العذراء:نهارك ديناميكي وتوسع بالآفاق عن طريق سفر أو اتصال لأماكن بعيدة تستمد قوتك من العقل ورغم فيض العاطفة عندك لكن في قوة وطاقة سببها القمر ببرج الثور، ومع انتقال القمر لبرج الجوزاء بدك تركز أكثر شيء على عملك تتكلف بمهمة أو مسؤولية تتحمس للقيام بعمل مع الآخرين ينطلب منك بعض الانضباط والهدوء والالتزام حتى تحافظ على مكانتك العملية وتحقق نجومية.

برج الميزان:تعيد الأمور على ما كانت عليه وتلطف الأجواء وتقوم ببعض تغيرات مطلوب شوي تضحية وتنازلات حتى تفاوض بليونة على صعيد أمور مالية مشتركة من تعويض استحقاقات، مساءا تكون بأجواء أفضل وحظوظ قوية لاتقف مكتوف الأيدي عزيمتك قوية راح تسمع خبر يسعدك وفي انفراج لبعض الأوراق والمعاملات وشيء يخص السفر.

برج العقرب: تعاني من تعب تميل للانفعال والتسرع ربما بسبب تأخير مواعيد لاتسبب لنفسك أزمة وتتعب روحك خاصة بمعاكسة أو خصم أو ظرف طارئ على صعيد شراكة تكيف مع ظروف جرب تصحح الأخطاء ولا تتردد في تراجع عن قرار سببه حزن وكآبة، الأيام القادمة أفضل على صعيد سير الأمور انتبه على صحتك عندك مرافقة مريض مساءا أو تظهرلك فواتير واستحقاقات.

برج القوس:مشغول وقادر على التحرك في عدة اتجاهات انتبه من تشتت الأفكار والطاقة أبدأ باكرا وخليك دقيق بواجباتك ولو شعرت بضغط الروتين تحتاج لمساعدة بعض الأصدقاء والمقربين، مساءا تركز على الشراكة طباعك تكون متقلبة وصعبة انتبه من مشاكل قانونية أو زوجية لا تعرض شراكتك للخطر سواء العمل أو العاطفة لا تتعاطى كثيرا واترك عقلك يستريح.

برج الجدي: نهارك جيد ومعنوياتك عالية تطمح لتحقيق هدف وتعويض أي جزء ضاع منك خليك جريء على كل الأصعدة، اليومين القادمين عندك ارهاق وشعور بتراجع المعنوي والصحي لا تخاطر واطلب تعاون من محيطك ولا تقصر بأدائك خليك لطيف ووظف كل طاقاتك بما تفعل نظرة حب واهتمام للآخرين بتوظفها بعملك.

برج الدلو:عندك تجديد هدف ولليوم الثاني تعاني من ضيق على صعيد عائلي بدك تقدم عون بأقصى طاقاتك لخدمة العائلة حتى تدخل البهجة بقلوب أفراد عائلتك، مساءا بانتقال القمر للجوزاء يكون وضعك أفضل وتسيطر على الأوضاع وتشعر بتحسن تحقق أشياء ترغبها وتبحث عن مصدر مالي أو طرق لتمويل خاص الحظ يؤدي دوره معك لا تتسرع حتى ما تفشل، خبر يخص أولاد او تغيير اقامة للبعض.

برج الحوت: في مطلق الأحوال نهارك يتعلق بالعلاقات الداعمة مصالح شخصية عن طريق الآخرين عندك همة كبيرة ودقة بالعمل لقاءات اتصالات ومقابلات تخليك حائر ومترقب، و مساءا تدخل بفترة متعبة ببراعتك تقدر تحول أي شيء سلبي لهدوء ممكن يكون في نزاع من قبل البعض على صعيد عائلة أو شخصي لو شعرت ببعض التوترتجاه مسألة عائلية أو منزلية خليك منتبه قدر الإمكان على صحتك .

اترك تعليقا