Colors
 
الامن الاردني ينقذ طفلة تركتها والدتها داخل مركبة
بواسطة asel بتاريخ 5 Nov, 2011 في 12:33 PM | مصنفة في مناسبات عائلية | لا تعليقات

تمكنت مرتبات إدارة السير ليلة الجمعة السبت من انقاذ طفلة تبلغ من العمر سنه ونصف كانت والدتها قد تركتها داخل المركبة بعد ان غادرتها لغايات التسوق في منطقة صويلح .
وفي التفاصيل اشار المكتب الاعلامي في بيان صحفي وصل الى موقع الرأي الالكتروني ان مجموعات السير العاملة ضمن اختصاص منطقة صويلح شاهدوا

مركبة تقف على جانب الطريق وفي منطقة بعيده نسبيا عن السوق الموجود في منطقة صويلح وفي محاولة منهم لمعرفة سبب وقوف هذه المركبة في تلك المنطقة شاهدوا طفلة داخل المركبة وهي بحالة إعياء ويبدو عليها الإغماء .
وتابع المكتب الاعلامي انه على الفور اتصلت مجموعات السير الموجوده في المكان بإدارة ترخيص السواقين والمركبات وحصلوا على رقم الهاتف الذي تعود ملكيه المركبة اليه الا انهم تفاجأوا ايضا ان الهاتف موجود داخل المركبة .
واضاف المكتب الاعلامي ان مجموعات السير اضطرت لفتح باب المركبة واخراج الطفله وعمل الاسعافات الضرورية الاولية لها والاحتفاظ بها لحين وصول والدتها حيث تم تسليم الطفله لها والمركبة ايضا وفق الاصول .ويهيب المكتب الاعلامي من الاخوات والاخوة المواطنين عدم ترك اطفالهم داخل المركبات حين النزل منها لاي سبب كان حتى لو لفترة زمنية قصير خوفا من وقوع ما لا يحمد عقباه .

 

 

اترك تعليقا