Colors
 
البحث عن فائز مجهول بـ450 مليون دولار
بواسطة moky moky بتاريخ 7 Jan, 2018 في 01:35 PM | مصنفة في طرائف | لا تعليقات

1026435799_545912_large (1)

قالت يانصيب (ميجا مليونز) الأمريكية إن بطاقة واحدة تتطابق أرقامها مع كل الأرقام الستة الفائزة بيعت في فلوريدا.

ومفترض أن تحصد البطاقة الجائزة الكبرى التي تقدر بنحو 450 مليون دولار وهي رابع أكبر قيمة للجائزة في تاريخ اللعبة، حسب رويترز.

والأرقام الفائزة التي خرجت في أحدث سحب هي 28 و30 و39 و59 و70مع الكرة الكبرى رقم 10.

ولم يعلن مسؤولو اليانصيب عن هوية حامل البطاقة.

وقيمة الجائزة 281 مليون دولار نقدا إذا ما تخير الفائز أن يحصل عليها دفعة واحدة.

وستسنح للاعبي اليانصيب الأمريكيين فرصة أخرى ليكون أحدهم فاحش الثراء مساء اليوم السبت 6 كانون الثاني عند سحب يانصيب (باوربول) التي تقدر قيمة جائزتها الآن بنحو 570 مليون دولار وهي خامس أكبر قيمة في تاريخ اللعبة، حسب رويترز.

وفاقت قيمة الجائزتين معا المليار دولار بعد أن مرت أشهر دون وجود فائز وتلك هي ثالث أكبر قيمة للجوائز في تاريخ اليانصيب الأمريكية.

ويقول المنظمون إن القيمة النقدية لباوربول هي 358.5 مليون دولار حال تخير الفائز استلامها نقدا بدلا من أقساط.

وكل تلك التقديرات قبل خصم الضرائب.

وتباع بطاقات جائزة (ميجا مليونز) في 44 ولاية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة والجزر العذراء الأمريكية وتباع (باوربول) في ذات المناطق إضافة إلى بورتوريكو.

وسعر البطاقة دولارين وهو ما يمول تلك الجوائز إذ أنقق الأمريكيون 80.5 مليار دولار على ألعاب اليانصيب في العام الماضي.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي