Colors
 
البوتوكس الطبيعي موجود في منازلكم.. اختبروا مفعوله السحري!
بواسطة moky moky بتاريخ 22 Oct, 2017 في 01:50 PM | مصنفة في أنوثتي و الجمال, بشرتي و مكياجي | لا تعليقات

YYYYYYYY_YYYYYYY_YYYYY_YY_YYYYYYY._YYYYYYY_YYYYYY_YYYYYY_906158_large

نشر نتائج دراسة تشير إلى أنه يمكن للزهور الطبيعية أن تشكل حلاً للكثير من المشكلات الجمالية مثل الخطوط الرفيعة وحب الشباب والهالات السوداء.
وأشارت الدراسة التي أجراها خبراء من Robinsons Greenhouse في بريطانيا إلى أنه يمكن تحضير قناع بشرة فعال في المنزل من خلال استخدام مكونين طبيعيين هما بتلات الورد الجوري المسحوقة والعسل الطبيعي.
وأضافت إن هذا القناع يحافظ على رطوبة البشرة لافتة إلى أنه يمكن أيضاً مكافحة قشرة الشعر باستخدام خلاصة البابونج.
إلا أن أكثر النتائج إثارة للدهشة هي تلك التي خلصت إلى أنّه يمكن نبتة الكركديه أن تحل محل حقن البوتوكس. فقد كشف الخبراء أنّ هذا يعتبر حلاً أفضل من العمليات الجراحية المكلفة، مشيرين إلى أن هذا النبات يتمتع بخصائص تعزز مرونة البشرة.
وذكرت الصحيفة في تقريرها أنّه يمكن مزج زيت اللافندر مع العسل واللبن لصنع قناع ينقي البشرة ويخلصها من حب الشباب.
ونصحت النساء اللواتي يخفن من استخدام مزيلات رائحة العرق التقليدية بصنع معطر طبيعي من خلال مزج القليل من زيت إكليل الجبل مع خل التفاح وتطبيق المزيج بواسطة قطعة من القطن على المناطق الأكثر تعرقاً.
ولفتت إلى أهمية إضافة بضع نقاط من زيت الميرمية مع بضع أوراق منه إلى ماء الاستحمام للتخلص من السيلوليت.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي