Colors
 
السياحة في فلورنسا
بواسطة rasha rasha بتاريخ 15 May, 2018 في 01:10 PM | مصنفة في سياحة و سفر | لا تعليقات

فلورنسا تقع مدينة فلورنسا في وسط دولة إيطاليا على الجزء الشمالي منها، وتُعتبر من المدن المكتظّة بالسكان، كما أنها تُعتبر من الدول المتطورة في مجالي الفن والعمارة؛ حيث سُميت بمدينة أثينا للعصور الوسطى، وتحيط بها العديد من المناظر الطبيعية والخلابة، ولهذا السبب أصبحت محطّةً مهمّةً ومميّزة لجذب الملايين من السياح سنوياً.بالإضافة إلى مطاعمها المميزة.

المناطق السياحية في فلورنسا قصر بيتي: ويعود بناؤه إلى القرن الخامس عشر، ويقع على الضفة الهادئة من جنوب من نهر أرنو، وتحول القصر فيما بعد إلى مكان مخصص للتحف في عام 1919م، وأصبح يجذب ملايين الأفراد سنوياً. كنيسة سان لورنزو: تُعتبر من الكنائس القديمة في مدينة فلورنسا، كما أنها تحتوي على مقابر لأسرة ميديشي، وقد تمّ بناؤها في القرن الخامس عشر على يد المهندس فيليبو برونليسكي، وتعتبر من الأمثلة الحيّة على العمران المميّز في مدينة فلورنسا.

قصر فيكيو: تمّ بناؤه في القرن الثاني عشر، ويتميز بأنه من أكبر القصور في مدينة فلورنسا حيث يطل على ساحة ديلا احكم، كما يتميز بوجود العديد من التحف، والأعمال الفنية، والمنحوتات المذهلة داخله. ساحة ديلا احكم، وتُعتبر من الساحات المتميزة التي يزورها الملايون من الأفراد سنوياً، نظراً لاحتوائها على تمثال مايكل أنجيلو ديفيد، ونافورة نبتون المدهشة. أوفيزي: يتميّز بأنه من أكبر المتاحف الفنية على مستوى العالم، حيث تم بناؤه لأول مرة في عام 1560م، ثم تم افتتاحه مرة أخرى في عام 1765م حيث أصبح يُقدّم العديد من الأعمال الفنية المدهشة للفنانين المتميّزين مثل مايكل أنجيلو، وليوناردو دافنشي، بالإضافة إلى تيتيان.

بونتي فيكيو، وهو واحد من أشهر الجسور وأقدمها في مدينة فلورنسا، وتم بناؤه لأول مرة على يد الأتروكسان، ثم تم بناؤه مرة أخرى في القرن الرابع عشر، ويعتبر من الجسور المميزة والجاذبة للسياح، حيث بإمكانهم التقاط الصور التذكارية، والتسوق، بالإضافة إلى مشاهدة المظاهر الطبيعية المدهشة وخاصة ليلاً عند انعكاس الإضاءة من الجسر على المياه الموجودة أسفل الجسر. المطاعم في فلورنسا مخبز دي سان لورينزو: ويقع بالقرب من كنيسة سان لورينزو، ويشتهر بتقديم أشهى وألذ المعجنات والفطائر المختلفة. أنتيكا جيلاتيريا فيورنتينا: ويقع بالقرب من مركز فلورنسا، ويعتبر من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى وألذ أنواع الحلويات والبوظة، ويتوافد عليه العديد من السياح لتناول البوظة والحلويات الشهية

مطعم الفرعوني: ويعتبر من المطاعم المصرية العريقة حيث يقّدم أشهى وألذ المأكولات المصرية، كما يوفر إمكانية تناول الطعام في الهواء النقيّ والطلق، بالإضافة إلى مشاهدة المناظر والمشاهد الخلابة. مطعم براك: ويتميز المطعم بطهي المأكولات النباتية، بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية التقليدية؛ حيث يمكن للأفراد الذهاب إليه والتمتع بتناول أشهى وألذ المأكولات النباتية والإيطالية في جوٍ هادئ ومُريح.

اترك تعليقا