Colors
 
السياحة في لوقانو
بواسطة rasha rasha بتاريخ 5 Sep, 2018 في 11:37 AM | مصنفة في سياحة و سفر | لا تعليقات

تعتبر مدينة لوقانو السويسرية من أشهر المدن السياحية المميزة في العالم، من حيث الجمال وكثرة الأماكن السياحية الموجودة فيها، فيعتبرها الكثير من الناس أكثر الأماكن سحراً في العالم، وتعدّ الخيار الأبرز للمتزوجين لقضاء شهر عسلٍ ممتعٍ، بسبب الهدوء الذي تتميز به، بالإضافة إلى كثرة الحدائق في أرجاء المدينة، وفي هذه المقالة سنقدم دليلاً سياحياً يشتمل على الأماكن السياحية  في مدينة لوقانو.

بحيرة لوقانو تقع بحيرة لوقانو في المنطقة الجنوبية لجبال الألب، ويحيط بها جبل مونتي جينروسوا الذي يبلغ ارتفاعه سبعمئة مترٍ، بالإضافة إلى الأشجار المحيطة بها، كأشجار النخيل، والصنوبر، والكافور، كما يحيط بهذه البحيرة أماكن جميلةٍ تجذب الزوار، وتدفعهم لزيارتها، حتى يستمتعوا بمشاهدة المناظر الخلابة، والجلوس حول البحيرة.

متحف الثقافة في لوقانو يشرف المتحف على بحيرة لوقانو، وقد تمّ بناؤه على يد أبناء يوهان فيردريك، ويوجد بداخل المتحف عددٌ كبيرٌ من اللوحات والأعمال الفنيّة القديمة،، ويحيط بهذا المتحف حديقةٌ جميلةٌ، وهي حديق هينيليوم التي تضم عدداً كبيراً من النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية، كما يتمّ تنظيم عددٍ كبيرٍ من النشاطات فيه، ليجذب الزوار إليه طوال.

مطار لوقانو يقع مطار لوقانو بالقرب من المدينة الرئيسيّة، حيث يبعد عنها مسافة أربع دقائق، ويتميّز هذا المطار بأنّه يجمع بين سحر الطبيعة السويسرية وبين الذوق الإيطالي الرفيع، وتعتبر المنطقة التي يقع فيها مطار لوقانو، من أكثر المناطق فخامةً ورقياً في مدينة سويسرا، كما يتميّز سكان المنطقة المحيطة به بدرجةٍ عاليةٍ من الثراء والأناقة.

منتزه سان جراتو يتميّز هذا المنتزه بوقوعه على ارتفاع سبعمئة مترٍ، وهو يغطي مساحةً تقدر باثنين وستين ألف مترٍ المليئة بالزهور والنباتات الخضراء الجميلة، ويعتبر هذا المنتزه من أكثر الأماكن التي تتمّ زيارتها من قبل الرحلات السياحية إلى مدينة لوقانو.

أشهر أماكن التسوق في لوقانو شارع فيا ناسا: ويعتبر هذا الشارع من أهم المراكز التسويقية، حيث يضم عدداً كبيراً من متاجر الماركات العالمية، وخاصةً الساعات السويسرية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المميزة، ذات التصميم الجميل والأنيق الذي يبهر الزائرين لهذا الشارع.

مصنع شوكلاتة آل بروسي: يعد هذا المصنع من أكبر وأشهر مصانع الشيكولاتة في السويسرا بشكلٍ خاص، وفي العالم ، حيث يقدم تشكليةً فاخرةً ومتميّزةً من أفخر أنواع الشيكولاتة المعروفة على مستوى العالم.

اترك تعليقا