Colors
 
الغناء مع طفلك الرضيع.. يخلصك من هذا المرض!
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 11:30 AM | مصنفة في مشكلة و حل | لا تعليقات

YYYYYY_YY_YYYY_YYYYYY._YYYYY_YY_YYY_YYYYY0A_503961_large

قال باحثون بريطانيون، إنّ الغناء يساعد السيدات في التغلب على اكتئاب ما بعد الولادة. وأضاف الباحثون، أنّ النتائج أظهرت أن الأمهات الجدد اللواتي يعانون من أعراض ما بين متوسطة إلى حادة لاكتئاب ما بعد الولادة يتعافون بشكل أسرع إذا شاركن في الغناء كمجموعة.

وعلى الرغم من أنّ الدراسة التي أجراها الباحثون في مركز علوم الأداء بالعاصمة البريطانية، لندن، لم توضح السبب وراء ذلك، إلا أنّ بحوثا سابقة أظهرت أنّ الغناء يساعد مرضى الاكتئاب من خلال السماح لهم بالتعبير عن عواطفهم ومساعدتهم على الاسترخاء والهدوء.

ونقلت بهذا الصدد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن دكتور روزي بيركينز، الباحثة الرئيسية بالدراسة، قولها: “اكتئاب ما بعد الولادة أمر منهك للأمهات وأسرهن، ومع هذا، وجدت دراستنا أن قيام بعض السيدات بأشياء ميسورة كما الغناء مع أطفالهن من الممكن أنْ يساعدهن على تسريع وتيرة شفائهن في واحدة من أكثر مراحل حياتهن ضعفا”.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي