Colors
 
المال والنجاح من نصيب مولودة هذا البرج في 2018.. فمن هي؟
بواسطة moky moky بتاريخ 20 Dec, 2017 في 02:05 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

YYYYY_YYYYYYY_YY_YYYY_YYYYYY_YYY_YYYYY_YY_2018._YYY_YYY_817915_large

إذا كنت مولودة برج الجدي، فأنت على موعد مع فرص لا تعد ولا تحص على صعيد حياتك المهنية، خصوصاً أن المال والنجاح سيكونان من نصيبك، علماً أنك قد تتعرضين إلى مواقف صعبة وظروف قاهرة لكنك ستتمكنين من التغلب عليها بفضل إرادتك الصلبة وقوة شخصيتك فضلاً عن ذكائك الشديد.

فأنت امرأة طموحة للغاية وقادرة على تحمل قدر عالي من المسؤولية. علماً انك قد تميلين بعض الأحيان الى التصرف بقسوة مع محطيك المهني وبشيء من التعالي بغية ضبط الأمور، إلا أن بعض المرح لا يقتل على الإطلاق.

وبالتالي حاولي التخفيف قليلا من نسبة التوتر لديك، خصوصاً انك امرأة ذكية للغاية وقادرة بفضل ثقافتك العالية على الإنخراط ضمن أي محيط بسرعة وسهولة من دون أي مشكلة أو صعوبة.

واستعدي فأنت على أبواب الحصول على فرصتك الذهبية التي لطالما تمنيت الحصول عليها خصوصاً انك على موعد مع انقلابات جذرية على الصعيد المهني، شرط التحلي بالوعي والحكمة اللازمة وعدم التهوّر في عمليات مالية من دون ضمانات أكيدة مدروسة.

وفي خبر سار أيضاً، فإنك ستكونين على موعد مع الحب والرومانسية وفرصة كبيرة في التعرف إلى الشريك المناسب لك الذي يستحق حبك وطاقتك ومشاعرك بعيداً عن الكذب والخيانة التي لطالما عانيت منها في أوقات سابقة.

إلا أنه من الضروري أن تنتبهي جيداً لصحتك وتقومي برعايتها من خلال ممارسة الرياضة الضرورية واتباع نظام غذائي صحي بغية تعزيز المناعة لديك.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي