Colors
 
الموت يفجع ليال” نجمة الحب الحقيقي”!
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 10:26 AM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

_YYYY__YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYY_YYYYY__YYYY_YY_YYYY_YYYYYY_103740_large

توفيت “جميلة مخايل ابو علي” جدّة الممثلة اندريه ناكوزي الواقع في 12 كانون الثاني الحالي.

ونعت اندريه، التي تلعب دور “ليال” في مسلسل “الحب الحقيقي”، جدتها على مواقع التواصل بكلمات مؤثرة. وكتبت قائلة: “والآن قطعة أخرى من قلبي تعيش في الجنة، في الحياة الأبدية الي جانب يسوع، أحبك جدتي، الى الوداع “حياة قلبي”.

يحتفل بالصلاة لراحة نفسها اليوم السبت 13 الحالي، في كنيسة سيدة النجاة – الزلقا. تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى السادسة مساءً ويوم الاحد 14 الحالي من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى السادسة مساءً في صالون كنيسة سيدة النجاة – الزلقا.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي