Colors
 
اليوم الأول من أسبوع الموضة في لندن بين الرصانة وإعادة توظيف الفانتيج
بواسطة rasha rasha بتاريخ 18 Sep, 2017 في 12:27 PM | مصنفة في الموضة و الأزياء | لا تعليقات

ض212

ما ان اطفأ أسبوع الموضة في نيويورك لموسم الربيع والصيف القادمين أنواره , حتى ضجت الأضواء في لندن إيذانا ببدء أسبوع الموضة في لندن الذي يتميز بطعم خاص تتميز به هذه المدينة التي تتنفس الموضة وتنقل الصرعات والفانتازيا من شوارعها الصاخبة إلى عواصم العالم الأخرى , و يمكن لزائر لندن في صباح هذا اليوم المشمس أن يلاحظ طوابير الناس من صناع وعشاق الموضة وهم ينتظرون دورهم عند بوابات الدخول لمتابعة العروض المتلاحقة التي يضج بها هذا اليوم والتي تبدأ في الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في الساعة العاشرة مساء.

وخلال متابعتنا المتلاحقة لهذه العروض التي كانت في هذا اليوم هادئة وخالية من الأسماء الكبيرة, استوقفنا عرضان مميزان هما :

عرض دار DAKS ورصانة الأناقة الإنكليزية

يرتبط اسم هذه الدار منذ تأسيسها عام 1894وحتى اليوم بالإرث البريطاني والأناقة الباذخة وقد ظهر هذا جلياً في هذه المجموعة التي تميزت بالقصات الناعمة والخامات المترفة والإكسسوارات الراقية .

غلب على العرض اللونان الأبيض والرمادي مع ومضات من الإرجواني وتدرجات البني كما اعتمرت بعض العارضات عمامة الرأس التربان الملونة. وقد حفلت المجموعة بالفساتين والسراويل العريضة والمعاطف الربيعية الخفيفة التي تميزت بالخياطة المتقنة التي تتفوق فيها هذه الدار والتي مكنتها من الحصول على ( الضمان الملكي) من الملكة اليزابيث الثانية في عام 1062 ومن الأمير تشارلز في عام 1982 والذي يُمنح في العادة للثياب والإكسسوارات ذات النوعيات الفاخرة والتي تحظى بإعجاب أفراد العائلة المالكة .

عرض المصمم Eudon Choi وإعادة توظيف الفانتيج

يتمتع المصمم الكوري Eudon Choi بمهارات كبيرة في مجال الخياطة والعناية بالتفاصيل اكتسبها من خلال عمله في عالم أزياء الرجل عندما كان في سيول لكنه سافر بعدها إلى لندن ودرس في معاهدها أسرار الأناقة النسائية واستطاع لاحقاً أن يدمج العالمين معاً وأن يجمع بين الخطوط الرجالية الحادة والقصات الأنثوية الناعمة .

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي