Colors
 
بالفيديو.. فتاة أميركية تغني 3 دقات!
بواسطة moky moky بتاريخ 7 Jan, 2018 في 01:33 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

YYYYYYYY._YYYY_YYYYYYY_YYYY_3_YYYY_619828_large

يبدو أن النجاح الكبير التي حققته أغنية “3 دقات” للفنان المصري أبو والممثلة يسرا قد وصل إلى أميركا وذلك بعدما تخطّت نسبة مشاهدة الأغنية على “يوتيوب” حاجز الـ8 مليون في شهرين.

وتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لفتاة أميركية تغني الأغنية بلكنة عربية حيث حقّق هذا الفيديو إعجاباً كبيراً وتداولاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أنّ كليب أغنية 3 دقات كان قد صوّر خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك فيه عدد من النجوم مثل شيرين رضا، عزت أبو عوف، تامر حبيب، نبيل عيسى، أحمد مالك، عمر السعيد، جميلة عوض، سلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

https://www.facebook.com/MoseeqaNetworkOfficial/videos/524076921300198/

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي