الموضة و الأزياء

بدلات عصرية من موضة صيف 2018

حظيت البدلة الرسمية بإهتمام كبير من أشهر العلامات العالمية، فلم تخلُ منها أيّ مجموعة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018. وبالنظر إلى تصاميم هذا العام سنلاحظ على الفور حرص المصمّمون على إدراج تصاميم مبتكرة وغير تقليديّة من التصميم الذي تحوّل إلى قطعة أساسية في خزانة كلّ إمرأة عصرية.
من حقبة الثمانينيّات أعادت دار توم فورد Tom Ford البدلة المميّزة بأكتافها البارزة، فقدّمتها باللونين الأبيض والأسود بقماش لمّاع يجعل منها قطعة مناسبة للصباح والمساء، وبتصميم مشابه، لفتتنا البدلة الباستيلية من توقيع الأمريكية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

تصميم فيكتوريا بيكهام

بالحديث عن التصاميم غير التقليدية، لا بدّ أن نشير إلى البدلات المصمّمة بسراويل قصيرة Culottes والتي تميّز بها عرض دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، أيضاً البدلة ذات الأكمام المنفوخة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

تصميم ألكسندر ماكوين

ذهب إختيار المصممين اللبنانيين إلى القصّات التي تمزج بين عملية البدلة الرسمية واللمسة الأنثوية المحبّبة لدى القطاع الأكبر من زبوناتهم، فأعجبتنا البدلة الزرقاء المكوّنة من سترة تبرز إنحناءات القوام في عرض إيلي صعب Elie Saab، كما لفتتنا البدلة السوداء المميزة بسترتها القصيرة مع أطراف مستوحاة من ستايل الـ Peplum في مجموعة زهير مراد Zuhair Murad.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق