Colors
 
برجك اليوم
بواسطة rasha rasha بتاريخ 14 Jun, 2016 في 11:58 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

575cbdfd624dd

حظك اليوم برج الحمل حظك اليوم علي فجر اليمن ، عائليًا وصحيًا: القمر في منزلك السادس حتى الرابعة عصرًا مما يجعل اليوم مهمًا للتواصل مع من حولك وللاهتمام بصحتك. عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا لا تستسلم للعصبية في علاقتك بشريك حياتك خاصة بعد الرابعة عصرًا ، حظك اليوم برج الحمل علي فجر اليمن ، يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور  حظك اليوم علي موقع فجر اليمن ، عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا من المهم أن تتذكر اليوم أن لوم الآخر يصل بالحوار إلى طريق مسدود. اجتماعيًا: القمر بمواجهة برجك حتى الرابعة عصرًا وقد يجعلك ذلك تميل للملل سريعًا وتشعر بحالة عدم رضا ، حظك اليوم نقلا عن موقع فجر اليمن ، اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن ماليًا: القمر في منزل المدخرات يساعدك علىالوصول لحلول مدهشة من خلال مناقشة استثمارات مالية. عاطفيًا واجتماعيًا: عطارد في منزل الحب يجعلك ساحرًا وقد تلتقي اليوم بشخصيات مؤثرة تدعمك وتساعدك ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم اما عن حظك اليوم برج السرطان اجتماعيًا: القمر في منزل الحظ حتى الرابعة عصرًا والوقت مناسب لإيجاد وسيلة مبتكرة لكسر حالة الملل. عاطفيًا وصحيًا: أورانوس في منزلك الخامس يمنحك اليوم طاقة ونشاطًا وتميل للحركة وقد تنشغل بجديد ، حظك اليوم برج السرطان علي فجر اليمن الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم حظك اليوم برج الاسد علي موقع فجر اليمن ، ماليًا: تنصحك الكواكب بألا تغامر اليوم وألا تعطي الثقة إلا بعد التحري جيدًا. اجتماعيًا: القمر في مربع برجك فلتكن حريصًا وحذرًا وادرس خطواتك حتى الرابعة عصرًا ، حظك اليوم برج الاسد طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع فجر اليمن عاطفيًا: الشمس وفينوس في منزل الحب واليوم مثالي لتكون في مقدمة الاهتمام وفي الصدارة. اجتماعيًا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك نحو اكتشاف العالم والاحتفال مع أصدقائك ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي فجر اليمن الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم حظك اليوم برج الميزان علي فجر اليمن اجتماعيًا: ينصحك الفلك أن تتجنب الظهور والأضواء ولا تعلن عن أفكارك حتى الثالثة ونصف عصرًا. صحيًا: اليوم يحمل إليك انفعالات حتى الرابعة عصرًا وعليك أن تتحكم بها وأن تبحث عن وسيلة للاسترخاء ، اما عن حظك اليوم برج الميزان في فجر اليمن إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن ، مهنيًا واجتماعيًا: الشمس في منزل الأصدقاء تدفعك لتوجيه جهودك وقواك نحو أعمال تعود عليك بالفائدة. عاطفيًا: القمر في برجك حتى الرابعة عصرًا مما يجعلك تثير الإعجاب والفضول بشخصية ساحرة ، حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا حاول اليوم أن تكون واضحًا في مطالبك كي تضع النقاط فوق الحروف. ماليًا: القمر في منزل المال يمدك اليوم بكل الوسائل لتحسين وتطوير نفسك ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن ، عائليًا: اليوم تعرف كيف تشرح وجهة نظرك بهدوء وبلاغة. اجتماعيًا: القمر في منزل العلاقات يلهمك بأفكار متزنة وتصنع جوًا صافيًا من حولك ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو حظك اليوم برج الدلو علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيًا: تنصحك الأفلاك أن تكون متفهمًا لظروف البعض ولا ترفض التسامح معهم.. وتجنب الزهو بنفسك. عائليًا: القمر في وضع معاكس والموقف العائلي يستدعي منك وضع أسس للتعامل ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمن اليوم تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، اجتماعيًا: فينوس في منزل العلاقات تجعلك أكثر انفتاحًا وتندمج سريعًا في علاقتك بالآخرين. عاطفيًا: القمر في منزل الحب يمنحك مشاعر رومانسية تفتح أمامك الباب للقاءات دافئة ، حظك اليوم الاحد 12 يونيو برج الحوت من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي