Colors
 
برجك اليوم
بواسطة moky moky بتاريخ 5 Apr, 2016 في 12:05 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

74026107488856910677

برج الحمل

ابتداء من هذا اليوم، يعاود مركور سيره المستقيم في برج الحوت، فتزول الارتباكات السابقة وسوء التفاهم وتتوّضح الرؤية. تطلّع على أمور جديدة وتفهم ما جرى في الماضي. تشكّك في بعض نيات الشريك وتدقّق في بعض التفاصيل، وخصوصاً إذا كنت تفاوض من أجل اتفاق بينكما. خفف من تسرعك هذا اليوم، قد تقع في مأزق يوتر أعصابك .

برج الثور

يعاود كوكب “مركور” سيره المستقيم في بيتك الحادي عشر، ويسوّي بعض الخلافات. يحمل هذا اليوم تغييراً مناسباً وتزول التباسات سابقة او تجد الطريق أمامك سالكة. تابع مع الشريك كل ما شأنه أن يعود على العلاقة بالنفع. تبادل معه أطراف الحديث وشتى الموضوعات التي قد يثيرها. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.

برج الجوزاء

يعاود كوكب “مركور” سيره المستقيم في بيتك العاشر، اي في الحوت، ويوضّح بعض الأمور التي كانت مبهمة، فتستقيم أوضاع ويتوضّح بعض الاتجاهات. تزدهر العلاقات الاجتماعية، وتشعر بالارتياح. تمارس جاذبية قصوى ويحمل اليك الفلك ربحاً مالياً أو خبراً جيّداً او نجاحاً. تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.

برج السرطان

مركور الذي يسير من جديد بصورة مستقيمة في بيتك التاسع يدعم خطواتك ويزيل بعض الإلتباس. قد يفاجئك الشريك بخطوة متقدمة في العلاقة التي تجمعكما، فكن جاهزاً ومستعداً لذلك. بعض الرياضات المائية تنفعك، وتساعد على التخلص من بعض آلام الكتفين والعنق.

برج الأسد

لا تدع الآخرين يستغلونك في العمل. تقضي طيلة اليوم في اجتماعات مهمّة تترتب عليها قرارات حاسمة. تتصرف بعفوية مع الحبيب وهو ما يقرّبه منك أكثر. كفاك تهجماً عليه وعامله بلطف. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.

برج العذراء

لا تخضع للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء الى جهودك في العمل. استخدم طريقتك في البحث عن شريك مستخدما كل الوسائل المتاحة و قنوات الاتصال مع العالم المحيط بك. لا تحاول أن تتناول الأطعمة الممنوعة عليك بالخفاء، فأنت تؤذي نفسك وتخون من يحبونك.

برج الميزان

لا تستسلم للأمر الواقع، بل عليك أن تحاول تغيير الصورة لتصبح أكثر نضارة من أجل مستقبل أفضل. تملك أوراقاً رابحة بمواجهة الشريك، لكن تريّث حتى تتبدّل الظروف لمصلحتك. أحزم أمتعتك واستقل سيارتك وانطلق في رحلة في أحد السهول ومارس المشي برفقة بعض الأصدقاء.

برج العقرب

قد تشعر بضرورة مواجهة الحقائق، وهذا سيكون في مصلحتك اذا كنت واثقاً يقدراتك المهنية والفكرية. المزاجية لن تنفع مع الشريك، والطباع الحاد سيؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات. إياك أن تخالف تعليمات الطبيب بالكف عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان وشرايين قلبك أضعف.

برج القوس

عند الوصول إلى الجدية المطلوبة لحسم الأمور، ستثبت للجميع أنك قادر على تحقيق قفزات نوعية حاسمة. ملامح علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكنّ الحذر مطلوب حتى لا تقع مجدداً ضحية الخداع والكذب. تحاش الأعمال المرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.

برج الجدي

يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً على صعد مختلفة. تتوضّح نقاط وتتجاوب المحيط معك، وقد تعرف لقاءً استثنائياً أو يبصر عمل خلاّق النور أو تجد قاسماً مشتركاً للتفاهم. لا تكن كتوماً أو تخفي عن الحبيب ما ينتابك من قلق عليه، فهو لفرط حبه لك ينتظر منك كلمة تريحه. بسبب إهمالك القيام بما يلزم للحفاظ على صحتك، قد تنقلب الأمور رأساً على عقب صحياً.

برج الدلو

يعاود مركور سيره المباشر في برج الحوت، ويسوب بعض الاوضاع العالقة ويزيل الالتباس، كما يردك إلى حقيقة لا بد من مواجهتها. تطرأ ظروف تجعلك تلملم بعض الحنين. تبدو متعلقاً جداً بمن تحب، وتكتشف حناناً فائقاً وتتدفق مخيلتك وتعطي بلا حدود. لا تكثر من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات والحديد.

برج الحوت

يعاود كوكب مركور سيره المستقيم ويزيل بعض الالتباس ويجعلك اقرب الى الحلول. بانتظارك لقاء مهمّ على الصعيد العملي، تتحدد على أثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لاتجاه الأمور. يوم هادئ إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات كما في السابق. اتصل بطبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية البروتيينات في جسمك.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي