Colors
 
بطاطا محشية بالخضراوات
بواسطة rasha rasha بتاريخ 7 Aug, 2018 في 02:55 PM | مصنفة في مطبخ العائلة | لا تعليقات

المكونات البطاطا: أربع حبّات بطاطا كبيرة. زيت زيْتونٍ، حسْب الرغبة. حشوة الخضراوات الصينية: جزرتان مقطّعتان بشكلٍ طوليّ. كأسٌ من الفطر المقطع. علبةٌ من عرانيس الذرة الصغيرة، المقطّعة طوليّاً. حبّتا كوسا، مقطّعتان طوليّاً. زيتٌ نباتيّ، حسْب الحاجة. ملعقةٌ كبيرةٌ من الصويا صوص. ملعقةٌ كبيرةٌ من الكاتشاب.

حشوة الذرة الكريمية: أربعة مكعّباتٍ من جبن الكيري. كأسٌ من جبن الموزاريلا المبشور.

أربع ملاعق كبيرةٌ من قشطة القيمر. علبةٌ من الذرة المعلّبة والمصفاة. طريقة التحضير تحضير البطاطس من خلالِ قطع كلّ حبةٍ منها من المنتصف، بحيث تبقى البطاطس متلاصقةً ببعضها البعض وغير منفصلة.

مسح كلّ حبةٍ من البطاطا بزيت الزيتون. تغليف حبّات البطاطا بورق القصدير. وضع البطاطا في صينيّةٍ وإدخالها إلى الفرن على درجة حرارةٍ متوسّطةٍ، وترك البطاطا لما يقاربُ الساعة ونصف حتى تنضج. تحضير حشوة الخضروات الصينيّة من خلال تسخين الزيت في القدر.

وضع الجزر، والكوسا، والذرة، والفطر. تقليب الخضار قليلاً دون تركها تنضج تماماً بحيث تظلّ مقرمشة. إضافة الصويا صوص والكاتشاب، وخلط المكوّنات لدقيقةٍ وترك الحشوة جانباً.

تحضير حشوة الذرة الكريميّة من خلال وضع جبن الكريميّ، وجبن الموزاريلا، والقشطة في طبقٍ مقاومٍ للحرارة. إدخال الصحن إلى الميكروويف حتى يذوب المزيج. إخراج الطبق وإضافة الذرة إليه وخلط المكوّنات. إخراج صينيّة البطاطا من الفرن، وإزالة ورق القصدير. فتح حبّتيْ البطاطس وحشوها بحشوة الخضار الصينيّة. فتح الحبتيْن الباقيتيْن وحشوها بحشوة الذرة الكريميّة.

إ

اترك تعليقا