Colors
 
بينهم فان دام.. مشاهير عانوا من الاكئتاب!
بواسطة moky moky بتاريخ 13 Jan, 2018 في 11:37 AM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

YYYYY_YYY_YYY._YYYYYY_YYYYY_YY_YYYYYYYY0A_702645_large

نشرت مجلة “بسيكلوخيا إي منتي” الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن أبرز المشاهير الذين مروا بأزمات نفسية عنيفة أدت إلى إصابتهم بالاكتئاب.

وأوردت المجلة أن الممثل الكندي الأميركي، جيم كاري، الذي لطالما أضحك المشاهدين حد البكاء، يعد من بين المشاهير الذين مروا بحالة اكتئاب، حيث لازم الحزن ظهوره على شاشات التلفزيون خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت المجلة أن الممثل الأسترالي، هيث ليدجر، هو أحد المشاهير الذين تسبب الاكتئاب في وفاتهم. ومن المؤكد أن الكثيرين يتذكرون النهاية المأساوية لهذا الممثل الشهير، الذي تقمص دور شخصية الجوكر في سلسلة أفلام باتمان، للمخرج السينمائي، كريستوفر نولان.

وقد تزامن العرض الأول لفيلم “فارس الظلام” مع انتحار نجمه، ليدجر. وفي وقت لاحق، اتضح أن الممثل كان يعاني لفترة طويلة من اكتئاب مزمن، الذي قد يكون ناجما جزئيا عن الإجهاد الذي واجهه في عمله، فضلا عن مشاكله الأسرية.

وأشارت المجلة إلى أن المغنية الأميركية، بريتني سبيرز، عانت أيضا من الاكتئاب. ومن المرجح أن هذه الحالة تزامنت مع ولادتها لأول أبنائها. في الأثناء، وقعت المغنية ضحية المخدرات التي يميل العديد ممن يعانون من الاكتئاب إلى تعاطيها. نتيجة لذلك، تحول ظهورها في العلن إلى مصدر للفضائح، وقد وصل بها الأمر إلى حلق شعر رأسها ومشيها نصف عارية في شوارع كاليفورنيا.

وذكرت المجلة أن الممثل والكوميدي الأميركي، روبن ويليامز، الذي كرس حياته في سبيل إضحاك الناس، كان أيضا من بين ضحايا الاكتئاب. وفي سنة 2014، انتحر هذا الممثل عن سن يناهز 63 سنة، دون سبب واضح. وبعد مرور بضعة أشهر، كشفت التقارير أنه كان يمر بمرحلة اكتئاب أدت إلى إدمانه على المخدرات والكحول.

وبينت المجلة أن الممثل الأميركي، ميل غيبسون، الذي لطالما أدى دور الرجل القوي والشجاع والوقح، أثار الجدل خلال إحدى مراحل حياته بظهوره العلني وهو ثمل وتحت تأثير الكوكايين، كما دخل في مواجهة مع الشرطة في عدة مناسبات.

وتحدثت المجلة عن الممثل البلجيكي، جون كلود فان دام، الذي مر بمرحلة اكتئاب صعبة بسبب طفولته المعقدة، الأمر الذي دفعه إلى تكريس نفسه للتدريب والغوص في عالم الفنون القتالية، ما قاده إلى دخول عالم هوليوود. في المقابل، لم تكن الشهرة التي حصدها من التمثيل كفيلة بإضفاء السعادة على حياته. فمنذ سنوات قليلة، تبين أن فان دام يعاني من حالة اكتئاب شديد ويخضع لجلسات علاج نفسي بانتظام.

وأفادت المجلة أن الممثلة الأميركية، هالي بيري، قد عانت أيضا من اكتئاب حاد في أواخر التسعينات. وتجدر الإشارة إلى أن طلاقها من زوجها الأول، فضلا عن المعاملة السيئة التي تعرضت لها، تسببا في تدهور الحالة النفسية للممثلة الواعدة. وعلى الرغم من النجاح الذي حققته بيري في مسيرتها الفنية، إلا أن الحظ لم يحالفها في حياتها الشخصية. وقد حاولت هالي الانتحار عن طريق استنشاق أحادي أكسيد الكربون في سيارتها المقفلة.

وذكرت المجلة، تاسعا، أن ملك البوب، مايكل جاكسون، لم يسلم من الإصابة بالاكتئاب، وهو الفنان الذي بلغ القمة وتمتع بشعبية واسعة. وقد لمع نجم جاكسون في عالم الموسيقى بفضل موهبته الاستثنائية في الرقص، وتفرد أغنياته المصورة، فضلا عن تصاميم أزيائه. وعلى الرغم من ذلك، أصاب الاكتئاب ملك البوب. في الأثناء، تحوم الشكوك حول احتمال ارتباط وفاته بالمهدئات التي كان يتناولها خلال الفترة الأخيرة من حياته.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي