أبراج العائلة

تعرف على شخصيتك من خلال برجك

الأبراج الأبراج الفلكية هي عبارة عن مجموعة من تجمّعات نجوم تُرى بالعين المجردة، وتحمل هذه التقسيمات الدائرية أبراجاً لأسماء شخصيات، وحيوانات، وأشياء، سواء كانت أسطورية أو دينيّة، ويبلغ عددها اثني عشر برجاً سماوياً، ولكلّ برج من هذه الأبراج صفات ومميّزات تختلف عن البرج الآخر، وسنتعرّف في هذا المقال على الشخصية من خلال البرج.

صفات الأبراج برج الحوت: يعتبر صاحب برج الحوت من الشخصيّات الحنونة والرقيقة، وهو متفهّم للطرف الآخر، حيث نجده في أغلب الأحيان يرافق أصحاب مختلف الشخصيات، وهو يبثّ طاقة إيجابيّة في المكان الذي يكون متواجداً فيه، وهو يحبّ الموسيقى، ولكن من صفاته السلبيّة أنّه يخاف بشكلٍ كبير، ويثق بالآخرين بسهولة.

برج الجدي: يعتبر من الشخصيات التي تتمسّك بالتقاليد بشكل كبير، وهو برج عقلانيّ، يتمتّع باستقلاليّة كبيرة حتى يكون ناجحاً على الصعيد المهنيّ، ويمكن أن يكون مديراً جيّداً، ويمتلك حسَّ فكاهة، ومن صفاته السلبيّة أنه لا يتنازل، ولا يسامح، ومتشائم بشكل دائم.

برج الحمل: هو حيوي ومثابر بشكلٍ مستمرّ، ولكن يوجد له الكثير من السلبيّات بالمقارنة مع غيره من الأبراج، فهو حريص دائماً، وسريع البديهة، وواثق بنفسه إلى حدّ كبير، ولكن من صفاته السلبيّة أنه قليل الصير، وسخيف.

برج الدلو: هو شخصية خجولة بطبعه، وهادئ، وشخصيته تمتاز بالغرابة، ويحب أن يساعد الآخرين باستمرار، ولكنه عنيد، ومتحفّظ، ولا يظهر مشاعره لمن حوله.

برج الثور: هو قويّ، ويمكن الاعتماد عليه في كل الأوقات، ويحب دائماً الأشياء الجميلة والجذابة، ولديه حسّ موسيقي، ولكن من صفاته السلبيّة حبّ التملّك لكافة الأمور، سواء أشخاص، أو أشياء، وهو عنيد، ومشاغب.

برج الجوزاء: هو برج مزدوج، ويمتلك جانبين في شخصيته، فهو ذكيّ، وسريع البديهة، ومن جانب آخر تراه حساساً، واجتماعيّاً، ومنفتحاً، ومن صفاته الجيّدة يحب المعرفة، وحنون، ويمكن أن يتأقلم مع كافّة الأوضاع، ولكن من صفاته السلبيّة أنّه عصبي، ولا يستطيع التركيز في أمر واحد.

برج العذراء: هو خدوم جداً، ولديه حس إنساني عالي بالمقارنة مع غيره من الأبراج، ويحب أن يساعد الآخرين، وهو لطيف ورقيق، ومخلص، ولكن من صفاته السلبية أنه خجول جداً، ودائم القلق، وينتقد الآخرين بشكلٍ دائم.

برج العقرب: يعتبر من الشخصيات الهادئة والمتوازنة، ولكن لا يظهر مشاعره لمن حوله، حتى لو كانت مشاعر غضب، فهو كتوم بطبيعته، ولا يثق بالآخرين.

برج الميزان: يستطيع التأقلم مع كافة جوانب الحياة، وهو غير عدوانيّ بطبعه، وعادل، ويكره أن يعيش وحيداً، فهو يحترم ويحبّ العلاقات الإنسانية، ولكن من نقاط ضعفه أنّه حقود، ولا يفضّل مواجهة الآخرين، ويحبّ أن يعيش دور الضحيّة.

برج الأسد: هو من الشخصيات الملفتة للانتباه، وهو مبدع، وعاطفي، وكريم، ولكن في نفس الوقت عنيد، ومغرور، ويفكّر بنفسه دائماً. برج السرطان: هو بديهيّ بطبعه، وهي من أكثر الشخصيات تحدياً، ولديه عاطفة قويّة، ولكن متلاعب، ومتعلّق بالماضي.

برج القوس: هو برج حيويّ، ومتفائل طوال الوقت، ويجب التجديد في حياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق