Colors
 
تعرف على شخصيتك من لون عيونك
بواسطة rasha rasha بتاريخ 6 Aug, 2018 في 10:57 AM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

الشخصيّة ولون العيون كثيراً ما نسمع أو نقرأ على مواقع الشبكة العنكبوتيّة، أو من خلال البرامج التي تُذاع في التلفاز عن ارتباط شخصيّة الإنسان بلون عينيْه، أو بنوع الطعام الذي يُفضّله، أو مِن مِشيته وطريقة حديثه، وقد يصدفُ أن تصدُقَ تلك الأقوال في هذه التخمينات والتحليلات، وذلك لأن لكلّ شخصية سماتِها وصفاتها التي يُنمّيها صاحبها من خلال المواقف الحياتيّة المختلفة، حيثُ إنّ لكل لون طبيعةً وشخصيّة تختلف عن الأخرى.

علاقة الشخصية بلون العيون العيون الخضراء، حيثُ يتميّز الشخص ذو العينيْن الخضراويْن بأنّه قويّ الشخصيّة، ويمتلك قوةً إراديّة كبيرة، وصلابة في الرأي، إلى

جانب العاطفة الحساسة، وحبّ تقديم الخير والمساعدة للآخرين، ولكن في بعض الأحيان يتحول هذا الحبّ إلى أنانيّة نابعة من الثقة الزائدة في الشخصيّة، كما يمتلك شخصيّةً عنيدة وخبيثة في الوقت نفسه، وغامضة في الكثير من المواقف، حيثُ إنّه من الصّعب الوصول إلى ما بداخله لأنه يُناقض نفسه، وفي حالِ الوقوع في علاقة غراميّة فإنه يُقدم كلَّ التضحيات للحبيب.

العيون العسليّة، وأصحاب هذه العيون ذوو شخصيّة غير صريحة، بالرّغم من أنهم طيّبو القلب، ويبحثون دائماً عن أصدقاء جدد، ويُحكمون عقولهم أكثر من عواطفِهم، ولا يُطلعون الآخرين على أسرارهم مهما كان الحال، إضافة إلى أنّهم أذكياء إلى درجة كبيرة.

العيون الرماديّة، وهي شخصيّات عصبيّة وعنيفة، كما أنّها شديدة الملاحظة، ولا يوجد للعاطفة مكاناً ولا حيّزاً في حياتها. العيون الزرقاء، وأصحاب هذه العيون ذوو شخصيّة ونظرة عميقة، حيث لديهم درجة كبيرة من الحساسية، ويُعاملون الآخرين بشفافيّة ورقّة، وإن أردوا فرض رأيهم فإنّهم يفرضونه دون المساس بمشاعر الطّرف الآخر، إلى جانب أنّهم جريئون، ويمتلكون الكثير من القوة والحسّ الفنيَّ الهادئ، ويتّسمون بالنرجسيّة لثقتهمْ فيما يملكونَه باعتقادهم.

العيون السوداء، أصحابها ذوو شخصيّة معنيّة بتذوّق الشعر والإحساس العميق بكلماتِه، وهي كريمة ومعطاءة، حيث تُعطي الكثير وتُبقي لنفسها القليل، وهي شخصيّة حيويّة، ورقيقة، وسريعة التأثّر، ولكن عندما تغضب تفقدُ السّيطرة، وأكثر ما يُميّزها أنّها من علامات الجمال العربيّ الأصيل.

العيون البنيّة، وهي شخصيّة حنون وعاطفيّة إلى حدٍّ كبير، وكلما كان اللون أغمق كانت درجة الحنان أكبر، إلى جانب أنها لا تبالي بالمظهر الخارجيّ، وتؤمن أنّ الجمال جمال الروح، ودائماً تبحث عن الراحة والاستقرار، وهي شخصية خجولة ولبقة في التعامل مع الآخرين، لا شيء يجعلها تنفعل بسهولة، حيث تتمتّع ببرودة الأعصاب.

اترك تعليقا