Colors
 
حقيقة توزيع أيفون على “معازيم فرح” !
بواسطة moky moky بتاريخ 22 Oct, 2017 في 01:20 PM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

3004661-1532234738_240544

أظهر مقطع فيديو مصور، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى انتقاداً واسعاً، عدداً من الرجال، وهم يقومون بتوزيع أجهزة أيفون مغلَّفة، وُضِعت على “الصواني”، على حضور حفلٍ، ما أثار حفيظة النشطاء في موقع “تويتر”، الذين اعتبروا أن الأمر يدخل في خانة التبذير و”الهياط” والمبالغة في إظهار الفرح.

لكنَّ الحقيقة كانت مغايرة تماماً لم اعتقده هؤلاء، فبعد ساعات من تناقل النشطاء في “تويتر” مقطع الفيديو، الذي زعم بعض المغردين بأنه لحفل زواج لابن إحدى الأسر الشهيرة في جدة، وتم فيه توزيع أجهزة جوال من طراز “أيفون 8” على المدعوين كنوع من التباهي، نفى أحد أقرباء العريس صحة ما تردد حول الموضوع.

وقال محمد الحقان، بحسب “الوكالات”: “كل ما تردد عن توزيع أجهزة من نوع أيفون 8 على المدعوين عارٍ عن الصحة”. وبيَّن أن المناسبة لم تكن حفلة زواج، وإنما عقد قران، أقيم في قاعة السمو بمحافظة جدة، وتم خلالها توزيع هدايا على الحضور، لافتاً إلى أن الهدايا التي تم توزيعها بواسطة عاملين في القاعة، كانت عبارة عما يعرف بـ “علب الملكة”، وهي حلوى مغلَّفة بأغلفة شبيهة بغلاف جهاز أيفون الجديد، مستغرباً من إطلاق بعضهم شائعات مغرضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن أي حفل عقد قران في جدة لا يكتمل إلا بتوزيع تلك الهدايا الصغيرة كتقليد متوارث، ومظهر من مظاهر الاحتفاء بالضيوف، تقديراً لمشاركتهم لهم في أسعد لحظات العمر.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي