Colors
 
حورية فرغلي تبكي وتروي معاناتها الشخصية (فيديو)
بواسطة moky moky بتاريخ 7 Jan, 2018 في 01:44 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

Capture5_637564_large (1)Capture5_637564_large (1)

لم تستطع الفنانة حورية فرغلي منع نفسها من البكاء أمام الكاميرا خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد “طلق صناعي”، وذلك خلال حديثها عن دورها الذي كشف عن معاناتها الشخصية.

وبكت خلال لقائها في برنامج “عرب وود” خلال حديثها عن الشخصية التي تجسد معاناها الحقيقية، فقالت: “هذا العمل له مكانة خاصة عندي لانني عشت من خلاله مشاعر لم ولن تعيشها وهي لحظة الولادة”، نظراً لوضعها الصحي الذي أجبرها على استئصال الرحم.

وأشارت الى أنها قامت بالمشهد بطريقتها الخاصة بعدما سألت الكثير من الاطباء وصديقاتها لمعرفة تفاصيل الولادة لأنها محرومة منها.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع المنتشر، وانهالت التعليقات عليه التي دعت لها أن يلهمها الرب الصبر، وأن يعوضها ويشفيها.

javascript:;

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي