Colors
 
حِيل فهرية أفجان لإبراز طولها في إطلالتها
بواسطة rasha rasha بتاريخ 14 Apr, 2018 في 02:12 PM | مصنفة في الموضة و الأزياء | لا تعليقات

فساتين بتصاميم تعانق قوامها الرشيق، تألقت بها النجمة التركية فهرية أفجان في العديد من اطلالاتها، سواء المسائية أو النهارية؛ حيث حرصت على اختيار الفساتين الطويلة الكلاسيكية التي تُبرز أنوثتها تارةً، والفساتين القصيرة العصرية تارةً أخرى.

، جمعنا لكِ أجمل اطلالات نجمة “طائر النمنمة” لتستلهمي منها الحِيل التي اتّبعتها لتُبرز طولها.

– السراويل عالية الخصر بمختلف الخامات، قطعة لا تفارقها في رحلاتها وجلسات التصوير، وقد نجحت في إبراز طول ساقيها، وعززت مظهرها الرشيق.

إطلالة فهرية أفجان

إطلالة فهرية أفجان

– تعشق فهرية فساتين حورية البحر Mermaid dresses فتألقت بها في مناسبات عديدة، لعلّ أبرزها الموديل الأحمر الديكولتيه الذي أطلت به في العرض الخاص لفيلم “أخي أنا” لزوجها بوراك أوزجيفيت.

– الفستان الطويل المزدان بشق طويل يعلو الركبة، أيضًا من الحِيل التي لجأت إليها النجمة التركية، لتُبرز طول قامتها في حفل مهرجان كان السينمائي الدولي، وكان من توقيع المبدع اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika.وفي العرض الخاص لأحد الأفلام، تألقت فهرية بفستان أسود قصير، مع “بوط” طويل باللون النيود، أكسبها مزيدًا من الطول.

– تختار فهرية دومًا اطلالاتٍ بلون واحد، وتميل في أغلب الأحيان إلى النغمات الفاتحة، مثل الطلة الشتوية التي أعتمدت لها كنزة صوف بيضاء برقبة عالية، مع بنطال من اللون نفسه، وزينتهما بمعطف بيج فاتح، وحذاء نيود.

إطلالة فهرية أفجان

فهرية أفجان تتألق بفستان أسود ملفت يبرز جمال قوامها

إطلالة فهرية أفجان

إطلالة فهرية أفجان

 

اترك تعليقا