Colors
 
خبيرة الفلك والأرقام سمر عمران
بواسطة mohammad abady بتاريخ 6 Oct, 2018 في 09:07 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

مولود اليوم10/6: تتميز بالانفتاح والقدرات غير العادية تحب الخير والأعمال الإنسانية وعز النفس واللطف خفيف الروح وتمتلك أنصاف واستقلال، لا تخاصم أحد حدسك قوي وسرعة بديهة تميل للمثالية عميق تفكير سريع الفهم شاعري عندك سرية كبيرة بالحياة، تسيطر عليك بعض نزوات تدفعك للتصرف بتسرع تجنب ما هو مبالغ فيه وسطحي لأنه بدك تنشغل بعلاقات إنسانية لا تعطي وعود وتعقد حياتك، في انطلاقة ومراحل جديدة وتغيرات سنة مهمة على صعيد منزلي ومهني وصحي بدك تفتح عيونك.

جهينة نيوز-خاص

برج الحمل: انتبه من تأخير عملك ابدأ باكرا ولا تتوقف قبل ما تحقق أهدافك نظم أعمالك واستغل الوقت جيدا، لا تتلهى وتجادل في تعب وتعصيب نهار طويل تتحقق الإنجازات طالما أنت تريد إذا طلبت مساعدة أفضل الك قد ينال تعب منك حط سلم أولويات ولا تتهرب من مهام انتبه على صحتك.

برج الثور: يوم مناسب حتى تعالج أمورك بحضورك ووجوه جديدة أصحاب أفكار إلى جانبك يوم إيجابي ومثمر وداعم تقدر تستوعب كل الأمور ومتطلبات متنوعة ترتاح لزوال مشكلة وتصميمك يساعدك وتعيد اجتماع الأحبة، للبعض بحاجة لدعم وتحالف وللبعض مصالحات تتكيف بسهولة مع ظروف وأحداث وتشارك بفعالية .

برج الجوزاء: تنشغل بأمورك البيتية والعائلية لا تتهرب من مسؤوليات نظم وقتك جيدا حتى تتفادى أي تقصير لا تبخل على العائلة بالعطف والنصائح بحاجتك، اليوم وضع مناسب للارتباط تجد حل لمشكلة في انزعاج وقلق على صعيد شخصي جرب ترمم العلاقات مع أفراد عائلتك حتى ينفتح لك الطريق .

برج السرطان: تنشط بسفر واتصالات تفاوض بجرأة وبدك تدافع عن مواقفك وقضيتك وتتجنب الكلام اللاذع قد ترتاح إذا بدأت باكرا وما عرضت نفسك لارهاق تسمع جواب يعجبك، ممكن يكون في تحضير لبرنامج سفر أو رحلة أو اتصال أو امتحان أو مقابلة بالعموم نتيجة جيدة .

برج الأسد: نهارك يحكي عن نفقات متوجبة أو ديون ومصاريف يسيطر العنصر المالي على فترتك أجواء مطمئنة تعيد تنظيم أمورك وحساباتك ومصاريفك قد تهتم بناحية ممتلك أو استرداد دين أو هدية، يوم ناجح انتبه لتفاصيل العروض جديدة ممكن يكون عندك دعوة مساءا إذا حصلت على دعم مالي مشاريعك كثيرة خليك هادئ حتى لاتختلط أمورك موقع وانجازات الك اظبط الميزانية حتى تتوضح الأمور.

برج العذراء: أنت قادر اليوم على مواجهة أعمالك وإنجاز الكثير منها لأنه مشاريع تختلط بين جدية وتنظيم الأمور وبما أن القمر ببرجك فالأهداف والأولويات من اختصاصك باستطاعتك استعادة موقع والإنجاز الكثير لأنه اليوم للابتكار والإبداع وتغيير توجهات وتقدم الخطوات تثبت موقعك فيها بسبب القمر عندك، تفرح بتجربة الآخرين معك وتشارك لا تأجل مواعيدك افتح قلبك أنت تمتلك أكبر طاقة .

برج الميزان: قد يطول انتظارك بسبب بعض التأجيل أو تعب أوتراجع صحي ومعنوي استرح بعيدا عن الأضواء ولا تختلق أعذار لا تهرب من المسؤوليات، انتبه من الوقوع في فخ الأوهام لا تنفعل خذ الأمور كما هي لا تتسرع خليك حذر من فترات فارغة الأكثر سلبية حتى يمر نهارك بسلام .

برج العقرب: تنشط اجتماعيا وتلتقي بأصدقاء فترة مناسبة لطلب استشارة للتأييد أحد أصدقاء لا تبقى وحدك شارك بمختلف الورشات ونشاطات تشجعك على انفتاح وتقرب من الآخرين واحتمال تقدم مساعدة ونصيحة وتطالب بحضور شخصي حتى يدعمك بتلبية دعوات استمر حتى تصل لنجاحاتك، يوم مكيف حتى تحتفل مع عائلة نهار حلو لا تخجل وجود القمر بالعذراء يساعدك لذلك ستكون جاهز لأي اتصال .

برج القوس: بدك تحافظ على سمعتك وإنجازاتك القائمة في مجال عملك حاول تقدم أفضل ماعندك لأن اليوم تحصل على تقدم مفاجئ وتحقق انجاز مهم اليوم فترة مثمرة بالعمل ستكون أسهل اذا كنت مستعد وتحت الأضواء، قد تقلق بشأن لقاء أو وضع أحد افراد أسرتك تجنب المواجهات حتى يصلك جواب يريحك ممكن يكون في تدخل خارجي ومحاولة مشبوهة، لذلك انتبه من مسؤولين حتى لا يؤدي خلاف بسيط لنتيجة مو لصالحك يكون حق معك يقلب ضدك .

برج الجدي: من يتقدم اليوم لمقابلة أو امتحان يستعد جيدا فترة حافلة بنشاطات تتلقى خبر من جهة غريبة أو تسهيل أمورك، ثقافة جديدة انضمام لنادي أو لجمعيات ممكن تستقبل وتودع زوار معاملات أوراق سفر اتصالات وغيبيات تحكي فيها .

برج الدلو: تعديل مطلوب على أمورك المالية المشتركة لا تشكك بقدراتك فاوض بهدوء ودبلوماسية ولا تجرح أحد بالكلام ضروري تنفذ تعليمات حتى ما ترتكب أخطاء قانونية انتبه من السرعة ولا تجازف تلاقي تسوية ومصالحة على صعيد مستندات وفواتير، حافظ على برود أعصابك أنت ما قصرت بعملك مسألة وقت ضرورية وانتبه على صحتك

برج الحوت:يوم صعب ومتعب وعندك موعد مهم لاتنفعل وتسمح لمشاعرك بتحكم بمجرى أمورك خصص وقت لأحبائك واسمح بالتفاهم وانسجام حتى تتوصل لقواسم مشتركة مع الشركاء، إذا ظهر خلاف وانجرح كبريائك حاول تطول بالك وتأخذ وتعطي في إضاءة عالإيجابيات لكن توتر وجدال لا ينفعك، عالج كل تطورات بأعصاب باردة حتى تصل للقرار الملائم.

اترك تعليقا