Colors
 
خبيرة الفلك والأرقام سمر عمران
بواسطة mohammad abady بتاريخ 4 Oct, 2018 في 08:32 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

مولوداليوم10/4: تميل لابداع لا تستطيع تغير شيء ينشغل فيه عقلك، كلمتك مسموعة تؤثر على عادات عائلتك تعمل بجهد وبطاقة عالية مدافع ومصمم تعطي الاحترام والاهتمام لمن تحب، أفكارك جريئة وخيالية تحب مساعدة بحل مشاكل الآخرين، عندك تحسن بالأحوال على صعيد معنوي وجسدي وممكن حل لمشكلة شخصية أو قانونية نجاح بمهمة تتعلق بعملية بيع وشراء تحصل على المال من طرق وفرص عديدة ممكن عن طريق الفن خطواتك عالية انتقال لمنزل جديد أو ميراث ومرافقة مريض للبعض.

برج الحمل: يوم حلو ومليئ بالحماسة والنشاط والفرح والثقة بالنفس يحملك نهارك مفاجأة سارة وخبر طيب وتنقل الحماسة بالعدوى للآخرين وتزداد شعبيتك نجاح على مستوى عالي وتنسى حزن ماضي وحتى الحقد انشغل بوقتك الحاضر وتوظيف طاقاتك، خبر حلو يخص الأولاد ومعطيات إيجابية لصالحك .

برج الثور:تركيزك اليوم على الأمور العائلية ممكن تناقش مشكلة مهنية وعائلية متداخلة ممكن تلاقي حل بشرط تكون دبلوماسي وتحسن انتقاء كلماتك هالفترة تشهد أجواء مربكة ممكن تتواجه مع أشياء كنت تخفيها تشعر بحجم الجدية في التعاطي، خليك حذر وانتبه على صحتك.

برج الجوزاء: تتابع اتصالاتك المهمة بثقة وعزم ومهارة لأنه في انفراج ووقوف مقربين الى جانبك تضيف لخبرتك وتباشر عمليات فيها فرص متوفرة وتحصل على عقود جديدة ورحلة قصيرة أو تعوض خسائر سابقة تسبب تغير بحياتك الاجتماعية والعاطفية، وللطلاب يوم مفيد للدراسة.

برج السرطان: طموح تتمتع بوضع خطط مهنية صحيحة لنفسك ممكن تواجه بعض مشكلات مالية عندك فرصة على صعيد انتاجك المهني أعمال مصرفية أو تحصل على ربح من مفاوضات، احرص على قراءة كل الملفات قبل التوقيع أو الموافقة حتى لاتغرق بالأوهام المادية والمعنوية .

برج الأسد: استغل نهارك وخليك على ثقة انك على فعالية بالمجال تتواجد فيه طاقة موجودة لتنجز أي عمل قديم وتتقدم نحو خطوة جديدة وناجحة، ثقة موجودة وبما أن القمر عندك يعطيك قوة وتركيز لتوجه طاقتك باتجاه الآخرين أنت بحاجة لتحسم أمرك اليوم.

برج العذراء:نهار مخيب للآمال بدك تتحرك بهدوء خصوصا ضمن أجواء العمل المهني اليوم تقديراتك وحساباتك قد تكون بغير مكانها قد تتعرض لصعوبات تمتلك احساس مميز تقدر تعتمد عليه، لا تصدق الكلام متودد ممكن يكون ورائه نميمة وحسد.

برج الميزان: يوم جميل حتى تزداد نشاط وتشعر بطاقة هائلة ترتب علاقاتك وتتحمس للتغيير وترفض، يوم مناسب لعقد صداقات جديدة وسماع أخبار حلوة قد تتحقق رغبة قديمة بالعموم تغير عجلة الأمور لصالحك اغتنم الفرص للأعلى خليك حريص على استقرار أموالك وعملك.

برج العقرب: اليوم تركز على عملك وتعطي جهود اضافية وتحافظ على مستوى جيد من الأداء وتتقرب من المسؤولين عنك، احمي وضعك ومكانتك ومصالحك من مخاطر أفضل لك تمتن صداقاتك وتشكل عامل حماية لنفسك وعامل مساعد تجاه أي عقبة وكونك أنت تحت الأضواء بعملك تمهل ولا تستعجل ودقق بالتفاصيل قبل ما تأخذ أي قرار .

برج القوس: يوم مناسب للتخطيط من أجل العمل أو سفر مسألة تحتاج منك الحذر بالسعي نحو أي فرصة مهمة وتنظيم جيد لتكسب أكبر قدر من الفوائد وتحقق أصعب وأهم الأهداف، أنت بحاجة لاستغلال هذا اليوم لدعم أن كان على صعيد عاطفي أو على صعيد نقل ورحلات أو الأوراق والمعاملات.

برج الجدي: لاتهرب من مفاوضات وقوي أعصابك ادعمها بالثقة نهار يحملك أمور مالية وانتبه لاتتردد أو تعرض نفسك للفشل حاول اليوم تنتبه على أموالك، للبعض مرافقة مريض وللبعض فرصة مالية أو استرداد دين.

برج الدلو:نهارك اليوم في تركيز على الشراكة انتبه من الأجواء فيها معاكسات قد تواجه ملاحظات جارحة حاول ظبط نفسك لا تفسد عذوبة الأجواء ممكن تشعر بالضغط أمام خصم شرس تمالك أعصابك واترك مزاجك شاعري، وممكن ترغب مساءا بالتسلية والمرح أوثق بالمحبين واصبر أمام العقبات ولا تغامر خليك متفائل بقدرتك على إقناع الطرف الآخر.

برج الحوت:يومك متقلب و ومتعب ببعض الأشياء في مهمات ومواجهات ضرورية والتزامات متنوعة خليك حريص على عملك ابدا باكرا ولا تنشغل، احتمال يظهر تعديل على جدول أعمالك حاول تتكيف مع الجديد والطارئ بتفائل وانتبه على صحتك.

اترك تعليقا