Colors
 
خطوة واحدة جعلت ماكياجي يدوم على بشرتي الدّهنية طوال اليوم
بواسطة moky moky بتاريخ 9 Jan, 2018 في 10:59 AM | مصنفة في بشرتي و مكياجي | لا تعليقات

4

أعاني من بشرة دهنية لم أتمكّن حتى الآن من السيطرة على إفرازاتها … فهي تفسد إطلالاتي التي أتعب على تطبيقها وتفقدني في بعض الأحيان ثقتي بنفسي. لم أستطيع أن أخرج يوماً من منزلي وأعود بإطلالة مكتملة حتى ولو لساعة من الوقت! لكني أخيراً تعرّفت على حيلة جديدة سهّلت حياتي وحلّت مشكلتي نهائياً… فما رأيك أن تكتشفيها مع ياسمينة وتتعرّفي على الخطوة التي غيّرت مفهوم الماكياج الثابت بالنسبة إلي.

هذه الحيلة لا تتطلّب المزيد من الخطوات بل تقوم على تطبيق واحدة قبل الأخرى أي إعتماد بودرة الوجه قبل كريم الأساس على الشكل التالي:

-بعدما قمت بتقشير وجهي وتنظيفه جيداً، طبّقت كريمي المرطّب المناسب لبشرتي الدهنية فهو يساعد على تعديل إفرازاتها، وانتقلت الى اعتماد كريم الأساس الأوّلي.

-بعد اعتماد كريم الأساس الأوّلي انتقلت الى تطبيق بودرة الوجه التي تعمل على التغلغل الى أعماق البشرة إذ تنبع منها الإفرازات الدهنية لتتحكّم بها وتمتصّها. هذه الخطوة تخلق حاجزاً ما بين البشرة وكريم الأساس فتمنع سيلانه وتساهم في ثباته طوال اليوم.

-بعد بودرة الوجه إنتقلت الى اعتماد كريم الأساس المناسب لبشرتي الدهنية وأكملت خطوات ماكياجي حتى أحمر الشفاه.

-أنهيت إطلالتي بإضافة طبقة بسيطة من البودرة على منطقة الـT-Zone .

وأخيراً، نجحت في المحافظة على ماكياجي طوال السهرة، وكما خرجت من منزلي عدت اليه بإطلالة نضرة ووجه مشرق لا شائبة فيه!

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي