Colors
 
خمّنوا سعر معطف كايت ميدلتون الأخير… خيالي وثمن أقراطها صادم
بواسطة moky moky بتاريخ 28 Dec, 2017 في 12:39 PM | مصنفة في الموضة و الأزياء | لا تعليقات

Kate-middleton-style-moments_329342_original

أثار المعطف الذي ارتدته دوقة كامبريدج كايت ميدلتون أثناء مشاركتها في احتفال الأسرة الملكية بأعياد نهاية العام ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع مجلة “غالا” بالنسخة الفرنسية أن زوجة الأمير وليام اختارت تصميماً من Miu Miu.

ورغم أن حضور خطيبة الأمير هاري ميغان ماركل خطف الأنظار، إلا أن المتابعين أعربوا عن صدمتهم بسبب تكلفة إطلالة كايت.

فقد أشار الموقع إلى أن ثمن معطفها تخطى ال 2665 جنيه استرليني. كما لفت إلى أن الدوقة زيّنات إطلالتها أيضاً بأقراط بمبلغ 3564 دولار.

بدورها اختارت ميغان ماركل للمناسبة معطفاً بلون البيج من Sentaler بكلفة 1306 دولار. واضافت إليه قبعة وحذاء من Stuart Weitzman وحقيبة من Chloé واقراطاً من دار Birks.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي