Colors
 
ديكور لغرفتي
بواسطة rasha rasha بتاريخ 4 Aug, 2018 في 02:09 PM | مصنفة في بيتي و الديكور | لا تعليقات

تغير طلاء الجدران يعتبر طلاء الجدران جزءاً أساسياً في ديكور وشكل الغرف، ويمكن الحصول على ديكور جديد ولافت من خلال تغيير لون طلاء الجدران الحالي بلون آخر ملفت ومتناسب مع شخصية صاحب الغرفة، كما يمكن اتباع الطرق الجديدة والمميزة في طلاء الجدران مثل التطبيع أو الترخيم، أو الطلاء المخملي، أو الحجر وغيرها الكثير.

الرسم على الزجاج يمكن الاستفادة من توفر مرآة كبيرة في الغرف أو غيرها من المساحات الزجاجية المختلفة كزجاج النوافذ في عمل ديكور جديد ومميز للغرفة، وذلك من خلال الرسم على الزجاج بالألوان المائية أو اللامعة المخصّصة لذلك، ويعتبر الرسم على الزجاج من الأمور التي يسهل تنفيذها وذلك من خلال تباع التالي: شف أي شكل أو صورة مطبوعة على الورق عبر الزجاج الشفاف من خلال تثبيتها تحته. استخدام فرشاة الرسم الصغيرة في تحديد معالم الصورة باللون الأسود، ثم استخدام الألوان الأخرى في تلوينها.

زاوية الورود الطبيعية في حال كون صاحب الغرفة من محبي الطبيعة والورود الطبيعية؛ فيمكن إضافة مجموعة منها كجزء جديد من ديكور الغرفة دون أي تكلفة تذكر، وذلك من خلال تحويل العلب البلاستيكية بأحجامها المختلفة إلى قوارير جميلة لزراعة الورود بها، وذلك من خلال اتباع التالي: دهن الجزء الخارجي من العبوات البلاستيكية بغراء قوي.

لف أي نوع من الشرائط الملونة أو الشبر أو خيوط القش حول العبوات البلاستيكية حتى تغطيها بالكامل من الخارج. صنع ثقوب صغيرة في أسفل العبوة البلاستيكية، ثمّ تعبئتها بالتراب وزراعة الورود بداخلها. قارورة الرمل الملوّن تعتبر قارورة الرمل الملوّن من الديكورات الجميلة والملفتة للانتباه والتي يستخدمها الكثيرون  جميلة في الغرفة، بالإضافة إلى سهولة عملها من الملح والألوان المائية المختلفة

وذلك من خلال اتباع التالي: يوزّع الملح في عدة صحون صغيرة. يضاف لكل صحن ملعقة من أحد الألوان المائية، ثمّ يخلط اللون مع الملح الموجود في نفس الصحن حتى يكتسب نفس اللون. يسكب الملح الملون تباعاً في قارورة زجاجية شفافة، ويمكن الاستعانة بمحقان لتسهيل سكب الملح بداخل القارورة دون انسكابه على الأرض. تغلق العبوة بإحكام بعد امتلائها بالملح الملون.

اترك تعليقا