Colors
 
زيني إطلالتك بخواتم أنيقة بشكل التاج
بواسطة rasha rasha بتاريخ 18 Sep, 2017 في 03:55 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

13..

الخواتم من الإكسسوارات التي تعشقها المرأة، فهي تتوفر بأشكال لا حصر لها، وكل منها له سحره الخاص الذي تعشقه المرأة، ومن بين مجموعات الخواتم المختلفة، أصبحت الخواتم بشكل التاج من أبرز صيحات الموضة والأكثر انتشارا في المحال التجارية.

الخاتم الذي بشكل التاج يتوفر بأشكال عديدة، ولكنه في النهاية يشبه تماما تاج شعر العروس، لذا ستجدينه مزينا بالفصوص اللامعة أو بحجر مميز لامع، وستجدين أيضا العديد من الأشكال الرقيقة التي يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك.

الخواتم التي بهيئة التاج يمكن تنسيقها بسهولة مع باقي إكسسواراتك، فمثلا يمكنك ارتدائها في الإصبع الأوسط وترتدين غيرها من خواتم العقلة على أطراف الأصابع. أيضا الأساور أو الأعقاد ستكمل بالتأكيد طلتك. لذا انتقي شكل التاج الذي يروق لك وتألقي كالملكة بإطلالتك الجذابة.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي