Colors
 
سكارليت جوهانسون لاترى مشكلة بظهورها عارية….
بواسطة asel بتاريخ 22 Nov, 2011 في 01:33 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | 11 تعليقات

أكدت الممثلة الأميركية، سكارليت جوهانسون، أن صورها العارية التي انتشرت أخيرًا، كانت حضرتها أساسًا من أجل طليقها ريان رينولدز.

وأوضحت جوهانسون (26 عامًا)، أنها لم تشعر بالحرج بعد تسريب صورها في ايلول الماضي، وذلك في حديث لها مع مجلة vanity fair، حيث حلت نجمة على غلافها.

وقالت سكارليت: “الصور العارية تم إرسالها إلى زوجي السابق بسبب بعض المشاكل بيننا، وكانت بهدف مصالحته”.

وأضافت جوهانسون: “لا أرى مشكلة في ذلك، فأنا لم أصور فيلمًا إباحيًا، على الرغم من أن عمله لا يعتبر خطأً أيضًا”.

وقالت ممازحة: “انه لأمر جيد انتشار هذه الصور”، لانها تعرفها على الزاويا التي تجعلها تبدو جميلة.

واكدت سكارليت أنها أرسلت هذه الصور لزوجها حينذاك الممثل الكندي، ريان رينولدز، بأمل أن يؤدي ذلك إلى إعادة العلاقات بينهما، بعد أن إفترقا عن بعضهما .

وأضافت أنها كانت تعاني إحباطًا وحالة نفسية سيئة، بسبب توتر علاقتها مع زوجها السابق، فبادرت بإرسال الصور له من دون أن تتخيل أن هناك من سيخترق هاتفها، لإيهام محبيها بأنها تقبل نشر صور فاضحة لها نظير مقابل مادي

التعليقات: 11 تعليقات
قل كلمتك
  1. nana says:

    مبروك الك

  2. سالي says:

    يا اختي عليها تعاني كثير

  3. ميدو says:

    ادي النسوان ولا بلاش

  4. مجنونة says:

    نفسي اعمل زيها

  5. جهنم وبئس المصير

  6. بدي اعرف وين اخلاق الناس

  7. متطرف says:

    قسم انها مشرته

  8. زوجها says:

    كذابه
    انا شوفت الصوره
    بس حاب اشوفها

  9. مهره says:

    مجرد حريبة !!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي